البورصة وأسواق التداول

قائمة أفضل الأسهم الأمريكية للمضاربة 2023

عند الدخول في مجال تداول الأسهم يجب أن تتعرف على قائمة أفضل الأسهم الأمريكية للمضاربة حيث يمكنك أن تقوم بالتعرف على تلك الأسهم قبل البدء في التداول والتي يتم من خلال الإنترنت.

تتسع القائمة الخاصة بتلك الأسهم خاصةً في الآونة الأخيرة، ولكن هناك بعض الأسهم البارزة والتي تعتبر محط أنظار العديد من المتداولين والمستثمرين في هذا المجال نظرًا للإيرادات الخاصة بها في السنوات الأخيرة.

ما هي أفضل الأسهم الحلال للمضاربة ؟

وفي السوق الأمريكي للتداول والأسهم نجد العديد من الأسهم الأمريكية الحلال  والتي يبحث عنها الكثير من الناس المهتمة بهذا المجال وبشكل خاص الباحثين عن شرعية الأسهم الأمريكية، ويمكنك أن تتعرف على أفضل الأسهم الأمريكية للمضاربة من خلال:

افضل سهم امريكي للمضاربه ؟

سهم مؤسسة نيومونت للتعدين Newmont Corporation) NEM)

تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات تعدين المعادن والذهب، تم إنشاءها منذ 1916، من أهم الشركات المربحة للأسهم، حيث تقدمت بنسبة 1.6% خلال الربع الأول من هذا العام، تمتلك حماية عالية جدًا تجعل مؤشرات الأسهم الخاصة بها مستقرة إلى حد كبير، ومنتظمة في توزيع الأرباح بنسبة 3.6%.

من كبرى شركات إنتاج السماعات وأنظمة الصوت، كانت ضمن أفضل الأسهم المتضاربة في هذا العام بالتحديد في الربع الأول منه، سجلت ارتفاعًا بنسبة 60.2%، أما صافي الدخل وصل إلى 87%، يرى الخبراء أن سهم هذه الشركة من أفضل أنواع الأسهم المضاربة، حيث ارتفعت الأرباح من 57% إلى 89%.

سهم شركة فيسبوك Facebook

تعتبر من أنجح الشركات الخاصة بتداول بسوق الأسهم وأحد أبرز أعضاء قائمة أفضل الأسهم الأمريكية للمضاربة، حيث يستخدمها أكثر من 3.3 مليار شخص من أصل 4.7 مليار يستخدمون الإنترنت حول العالم، وصل السهم الخاص بها إلى ارتفاع بنسبة 7.8%، خلال الربع الأول من هذا العام، وبالتالي يعتبر سهم فيسبوك من أفضل الأسهم المضاربة ضمن شركات تداول الاسهم الامريكية .

سهم شركة آبل APPLE

يعتبر من أقوى وأفضل أسهم المضاربة، تعتبر شركة آبل أول شركة أمريكية تصل قيمتها السوقية إلى تريليون دولار أمريكي، و تندرج الشركة في المرتبة الثالثة ضمن تصنيف Fortune 500 للعام الجاري، فضلًا عن ذلك لم تتأثر بشكل كبير أسهم الشركة بجائحة كورونا بل تعافت سريعًا.

سهم شركة Adobe Inc

يذكر موقع تشاين إنفيست أن تلك الشركة تتخصص في مجال البرمجيات وتصميم البرامج وهي من ضمن افضل الاسهم للشراء للعام 2023، تتميز أسهم الشركة بالمرونة والاستقرار أي التعرض إلى الخسارة تكون فرصتها قليلة جدًا، ارتفعت إيرادات الشركة نسبة 26% على أساس سنوي، وبالتالي الأرباح ارتفعت بنسبة 38% لكل سهم خاص بها.

سهم شركة والت ديزني The Walt Disney Co

أسهم شركة ديزني من أفضل خيارات الشراء و تداول الأسهم حول العالم نظرًا للنجاح التي تحصل عليه العلامة التجارية للشركة بشكل دائم، بالرغم من أن سهم الشركة في الوقت الماضي ارتفع حوالي 1.8% فقط، ولكن هناك الكثير من التوقعات التي تشير بارتفاع الأسهم الضعف.

تصدرت شركة والت ديزني قائمة الإنفاق على الإنتاج في هوليوود حيث رصدت ميزانية 23 مليار دولار أمريكي لأعمالها المقبلة.

سهم شركة أمازون Amazon

من أهم الشركات العالمية الكبرى حول العالم هي شركة أمازون التي وصلت العائدات المالية الخاصة بها إلى 280 مليار دولار أمريكي، وتعتبر ثاني شركة تصل قيمتها في السوق الأمريكي إلى تريليون دولار أمريكي، لذلك فإن الاستثمار في أسهم أمازون أحد أفضل الحلول الحالية  .

ما هي أفضل شركات الأسهم الأمريكية للمضاربة ؟

بعدما تعرفنا على أفضل الأسهم للمضاربة بالسوق الأمريكية والتي توجد بشكل عالمي أي يمكنك المشاركة فيها وشراء الأسهم عن طريق الإنترنت يمكنك التعرف على أفضل منصة لتداول الأسهم  تلك الشركات، وهما:

تقييم شركة Evest 4.9/5
فتح حساب تقييم شركة Evest رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة XTB 4.4/5
فتح حساب تقييم شركة XTB Trading CFDs on a leveraged ba....
تقييم شركة Avatrade 3.6/5
فتح حساب تقييم شركة Avatrade رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة Axiatrade 3.1/5
  • حساب اسلامي
  • 500$ اقل مبلغ للايداع
  • حساب تجريبي
ملف الشركة تقييم شركة Axiatrade رأس المال معرض للخطر

محمد المغربي

هو متخصص بعلم الاقتصاد من جامعة المعهد العالي للعلوم الاقتصادية والتطبيقية ولديه شغف بالعملات الرقمية وكل الأشياء التي يمكنك إنفاقها عليها.

اسئلة متكررة

يتم التعرف على أفضل الأسهم الأمريكية للمضاربة من خلال مؤشرات الأسهم، فهي عبارة عن أداة تصنيفية، تعمل هذه المؤشرات على تصنيف وتقسيم كافة الشركات التي تشترك في البورصة الأمريكية، وتقسيمها في مجال محدد مثل التكنولوجيا، التعدين، الإنتاج وغيرها. تهدف تلك التصنيفات التي تقوم بها المؤشرات على تسهيل وتيسير الأمور على المستثمرين ومديري الصناديق الاستثمارية، ومن أشهر تلك المؤشرات العالمية هي مؤشر داو جونز، مؤشر ناسداك 100 ومؤشر S&P 500.

يتم الإجابة على هذا السؤال بالفعل نعم، فالعديد من شركات الوساطة المالية وفرت العديد من الخدمات خارج حدود المنطقة، فضلًا عن المنصات والمواقع الخاصة بها المطروحة على الإنترنت، وكل ما عليك هو اختيار أفضل هذه الشركات والتأكد من وجود خدمة التداول خارج حدود الولايات المتحدة.

نعم يمكنك استخدام مبلغ بسيط جدًا في الدخول في عالم المضاربة من خلال مبلغ يبدأ من 50 إلى 250 دولار أمريكي، من خلال هذا المبلغ البسيط يمكنك شراء العديد من الأسهم والتداول فيها، وفتح صفقات ومضافة الربح والعائد المالي. يمكنك من خلال مبلغ مالي صغير شراء أسهم من أفضل الأسهم والأرباح على مستوى العالم من خلال شركات الوساطة المالية ومن ثم يمكنك بيع تلك الأسهم مرة اخرى بعد ارتفاع أسعارها وبالتالي تزداد قيمة الربح.

عبدالرحمن النعيمي

مرحبًا 👋

إن كان لديك أي سؤال أو أي استفسار، انا هنا للمساعدة