إذا كنت تريد أن تقوم بعملية التداول عليك التعرف على أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات التي يمكن الوثوق بها والتعامل معها بشكل كبير.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات ؟

أصبح الآن هناك عدد كبير من منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات التي تساعد في عملية تداول العملات الرقمية وهي شركات تخضع إلى جهات رقابية يمكن استثمار الاموال بها بكل سهولة التي يمكن أن يتعامل الشخص معها بشكل كبير وذلك في لتاريخها الطويل في مجال التداول ومن أهم الشركات هي:

تقييم شركة Evest 4.9/5
فتح حساب تقييم شركة Evest رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة XTB 4.4/5
فتح حساب تقييم شركة XTB Trading CFDs on a leveraged ba....
تقييم شركة Axiatrade 3.1/5
  • حساب اسلامي
  • 500$ اقل مبلغ للايداع
  • حساب تجريبي
ملف الشركة تقييم شركة Axiatrade رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة Binance 4.4/5
  • 100$ اقل مبلغ للايداع
فتح حساب تقييم شركة Binance رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة Avatrade 3.6/5
فتح حساب تقييم شركة Avatrade رأس المال معرض للخطر

ما هو قانون العملات الرقمية في الإمارات ؟

بالرغم من أن هناك مجموعة كبيرة من منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات إلا أن موقع تشاين إنفيست أكد أن دولة الإمارات واحدة من الدول العربية التي يوجد بها أكثر عمليات تداول العملات الرقمية خاصةً في السنوات الأخيرة ويتوفر بها أكثر من منصة اماراتية للعملات الرقمية.

نجد أن هناك شريحة كبيرة من الأشخاص الذين يرغبون في استخدام الفوركس كواحدة من الاستثمارات الحديثة اليوم والتي أصبح عليها إقبال بشكل كبير في عملية البيع والشراء، ولكنها من العمليات التي لم يعترف بها بشكل رسمي داخل الإمارات إلى يومنا هذا ولكن يمكنك القيام بها عبر افضل منصات تداول العملات الرقمية في الامارات الموثوق منها.

لذا ينصح أنه يجب أن تقوم بعملية تداول العملات الرقمية داخل الإمارات عبر منصات العملات الرقمية الامارات المرخصة من جهات رقابية عالية وهو غير مصرح بتداولها بشكل قانوني داخل الامارات.

هل هناك فرق بين شراء البيتكوين وبين تداولها ؟

هناك فرق ما بين شراء العملات الرقمية البيتكوين والاحتفاظ بها وبين التداول من خلالها عن طريق الإنترنت، وذلك لأن الاستثمار وتداول العملات الرقمية عن طريق شركات التداول المرخصة في الإمارات تستطيع أن تقوم بعملية التداول من دون الحاجة إلى امتلاك العملة بشكل فعلي، وهي من الأشياء المنتشرة والسريعة والتي تتيحها أفضل موقع لشراء العملات الرقمية في الإمارات لجميع المستثمرين.

ذلك لأنه هناك عدد كبير من شركات تداول العملات الرقمية في الإمارات التي تسمح لك بتداولها مقابل دفع دولار أمريكي مقابل تلك العملة، أما الطريقة الثانية فيتم تداولها عن طريق نظام العقود الآجلة والتي توفرها منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات الموثوق بها.

كيفية شراء العملات الرقمية في الإمارات

تتيح منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات الكثير من المزايا إلى المستثمرين والتي من بينها التعرف على كيفية شراء العملات الرقمية في الإمارات من أجل التداول بها، ومن خلال فتح حساب لدى منصات العملات الرقمية الامارات سوف تتمكن شراء العملات الرقمية المشفرة المختلفة، وتوفر إليك شركات تداول العملات الرقمية في الإمارات مجموعة من الخطوات من أجل الشراء والتي تتمثل فيما يلي:

  • من خلال فتح حساب على منصة من منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات سوف تتيح إليك المنصة الكثي من الخدمات والتي تخص شراء العملات المشفرة ويوجد اليوم الكثير من شركات التداول وعليك أختيار الأنسب من بينهم.

  • على أن تقوم بتحميل بطاقة الهوية الشخصية الخاصة بك على أفضل موقع لشراء العملات الرقمية في الإمارات ونسخة من المستندات التي تثبت العنوان فهي من بين الشروط التي تضمن من خلالها افضل منصات تداول العملات الرقمية في الامارات عدم التعرض إلى النصب والاحتيال من قبل المستخدمين.

  • على أن تقوم بإيداع الأموال في حسابك الذي قمت بفتحه على منصة اماراتية للعملات الرقمية والتعرف على الحد الأدني للايداع في المنصة حيث يختلف من شركة تداول إلى أخرى، ويوجد الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها إيداع العملات لدى منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات عليك اختيار الأنسب من بينهم.

  • في خانة البحث المتوفرة لدى منصات العملات الرقمية الامارات يمكنك البحث عن نوع العملات المشفرة التي تود التعامل من خلالها، حيث يمكنك البحث عن البيتكون أو الايثيريوم وغيرهم على حسب الحاجة.

  • العمل على تخزين العملات الرقمية التي قمت بشرائها من قبل شركات تداول العملات الرقمية في الإمارات ووضعها في المحفظة الإلكترونية حتى تتأكد من أنك فقط من يمتلك الحق في الوصول إلى تلك العملات وعدم تعرضها إلى السرقة.

معايير اختيار أفضل موقع لشراء العملات الرقمية في الإمارات

حتى يضمن العميل التعامل مع افضل منصات تداول العملات الرقمية في الامارات عليه أن يعلم ما هي المعايير الخاصة باختيار منصة اماراتية للعملات الرقمية، حتي تعلم كيفية شراء العملات الرقمية في الإمارات والبدء في التداول عليها وتحقيق الأرباح، ومن بين أهم المعايير التي لابد وأن تتوفر في منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات فهي على النحو التالي:

  • يجب أن يقوم العميل بمراجعة كافة التراخيص التي تمكنت شركات تداول العملات الرقمية في الإمارات من الحصول عليها من قبل الهيئات الرقابية الموثوق منها للتأكد من جديتها في العمل.

  • كما يجب على المستخدم أن يقوم بأختيار شركة تداول العملات الرقمية في الإمارات تقوم بتوفير سبريد منخفض وهنا يجب المقارنة بين المنصات المتاحة من أجل الحصول على أفضل موقع لشراء العملات الرقمية في الإمارات.

  • التعرف على حجم الرافعة المالية التي يتم تقديرها من قبل افضل منصات تداول العملات الرقمية في الامارات من أجل تداول العملات الرقمية المشفرة.

  • الإطلاع على العملات الرقمية المتنوعة التي توفرها إليك أفضل منصة اماراتية للعملات الرقمية حيث يجب أن توفر الشركات الموثوق منها مجموعة متنوعة من تلك العملات للاختيار بينهم.

  • التأكد من أن المنصة لا تقوم بفرض أية رسوم خفية أو أي شيء آخر يظهر خلال أعمال التداول.

  • الإطلاع على أنواع الحسابات المتوفرة لدى منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات واختيار الأفضل من بينهم حتى تتمكن من الإطلاع على كيفية شراء العملات الرقمية في الإمارات والبدء به بمنتهى السهولة.

ويجب أختيار منصات العملات الرقمية الامارات التي تتعامل مع المنصات العالمية.

للمساعدة في اختيار منصة تداول عملات رقمية، تواصلوا معنا عبر الاستمارة