تداول العملات الرقمية في المغرب

أفضل شركات تداول العملات الرقمية في المغرب

عند البحث عن أفضل شركات تداول العملات الرقمية في المغرب نجد أن هناك مجموعة كبيرة من الشركات المميزة التي تسمح لك بدء عملية التداول الخاصة بالعملات الرقمية بكل سهولة.

كيفية شراء العملات الرقمية في المغرب 2023 ؟ يمكنك أن تعتمد على بعض الشركات أو الوسطاء في عملية تبادل العملات الرقمية داخل المغرب، ولكن يجب أن تتأكد من أنها شركات متخصصة وموثوق بها ومراقبة من قبل هيئة الرقابة المالية العالمية حتى تستطيع التسجيل والبدء في فتح الحساب وعملية التداول بكل سهولة.

شركات التداول المرخصة في المغرب

استطاع موقع تشاين إنفيست أن يقوم بتحديد كل الشركات المرخصة الموجودة في المغرب والتي يمكن الاعتماد عليها في عملية تداول العملات الرقمية، لذا نجد أن هناك قائمة تحتوي على أفضل شركات تداول العملات الرقمية في المغرب يمكن الاعتماد عليها واستثمار العملات بها بكل سهولة.

ما هي أفضل شركات تداول العملات الرقمية في المغرب؟

شركات التداول الخاصة بالعملات الرقمية داخل المغرب بشكل كبير، لذا يجب اختيار أفضل شركات تداول العملات الرقمية في المغرب يمكن الاعتماد عليها وتكون مرخصة ومراقبة من الهيئات العالمية ومنها:

شركات التداول المرخصة في السعودية 2023

تقييم شركة FXTM 3.1/5
فتح حساب تقييم شركة FXTM رأس المال معرض للخطر

يعتبر واحد من أفضل الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها في عملية تبادل العملات الرقمية، وذلك لأنها سجلت أعلى مستوى وحظت على إشادة الكثير من الأشخاص بفضل تنظيمها وسمعتها الجيدة.

كما أن رسومها منافسة للغاية وتكاليفها قليل في عمليات التداول، يوجد الموقع الرئيسي لها في قبرص وهي شركة تم تأسيسها في عام 2011 تستطيع إيداع 50 دولار فقط كحد أدني لعملية التداول.

  • Squared Financial

واحدة من الشركات التي تخضع إلى هيئة الرقابة المالية ويوجد المقر الرئيسي للشركة في قبرص، وكانت بداية الشركة في عام 2005 وتعد واحدة من أفضل الشركات التي تسمح لكل الوسطاء بالتعامل بكل سهولة وبتكلفة قليلة للغاية، لا يوجد حد أدنى للإيذاء وتستطيع وضع أي مبلغ للتنافس.

تقييم شركة Avatrade 3.6/5
فتح حساب تقييم شركة Avatrade رأس المال معرض للخطر

من الشركات المنظمة العالمية لتداول العملات الرقمية بطريقة ثابتة وأخرى متحركة على حسب التعاملات، ولكن بشكل عام فهي تعد من أهم الشركات التي تستطيع الاعتماد عليها، وذلك لأنها محمية بشكل كبير من قبل المستثمرين في جمهورية أيرلندا.

هي من الشركات القديمة التي تم تأسيسها في عام 2006 تستطيع إيداع مبلغ 100 دولار في بداية التداول وتتميز تلك الشركة بثباتها وانتشارها بشكل عام، كما أن موقعها الإلكتروني سهل للغاية ويوجد به عدد كبير من اللغات المختلفة وتستطيع أن تقوم بفتح حساب تجريبي.

  • Investous

من الشركات التي حققت نجاح كبير للغاية في الآونة الأخيرة، كما أنها لا تقوم بفتح أي حسابات مزيفة ولا تقوم بعمل حسابات غير موثقة، تلك الشركة التي يوجد موقعها الرئيسي في بليز وهي تخضع إلى هيئة الرقابة المالية، تم تأسيس الشركة عام 2018 وتستطيع أن تقوم بعمليات التداول من دون دفع أي رسوم، فهي واحدة من منصات التداول الاحترافية والتي تقوم بعملية تداول العملات بسرية تامة وغير قابلة لأي اختراق وكشف.

أفضل منصة لتداول الأسهم في السعودية 2023

حسابات الفوركس الإسلامية

تعتبر حسابات الفوركس الإسلامية واحدة من الحسابات التي تقدم خدمات التداول بالعملات الرقمية في سوق المال العالمي وتستطيع عن طريقها تداول الأسهم أو الأموال بكل سهولة وهي مفتوحة طوال الوقت وتسمح لكل المتداولين باستخدامهم، وتعد من الشركات الموثوق بها.

ذلك لأنها توفر حسابات متوافقة مع الشريعة الإسلامية، ولا يوجد بها أي تعاملات ربوية ولا تستطيع أن تقوم بدفع أي تكاليف إضافية، وهو ما دفع بعض شركات التداول العالمية إلى إلغاء الفوائد حتى يستطيع المسلمين حول العالم بالتعامل معها بطريقة ثابتة وتستطيع عن طريقه تثبيت صفاتها في عملية التداول من دون إغلاق، بالإضافة إلى أن عدد كبير من جهات الفتاوى الإسلامية ومجمع البحوث الإسلامية إجازة التعامل بها.

ما هي معايير اختيار مواقع التداول الموثوقة؟

إن عملية اختيار أفضل موقع تداول تكون صعبة للغاية ويجب أن يكون الشخص له خبرة كبيرة في مجالات التداول، ولكن هناك بعض المعايير التي يمكن الاعتماد عليها والتي تدل على الشفافية والنزاهة للشركة ومنها:

  • أن يكون ذلك الموقع الخاص بالتداول مرخص ومنظم من قبل هيئة الرقابة العالمية.
  • يجب أن تكون أموال العملاء لا يوجد لها أي علاقة بأموال موقع التداول.
  • يقدم موقع تداول الفوركس بعض الفروقات في الأسعار وتكون منخفضة.
  • أن تكون منصة التداول سريعة للغاية وسهلة الاستخدام.
  • يجب ألا يكون هناك أي تسعيرة على أموال التداول بطريقة متكررة.
  • يجب أن تتمتع تلك الشركة بسمعة جيدة في سوق المال.
  • عليك التأكد من أن موقع التداول له خبرة طويلة لا تقل عن خمس أعوام في السوق.
  • أن يقدم عدد كبير من الخدمات التعليمية خاصة للمبتدئين.
  • يوجد به خدمة عملاء تساعد المتداولين طوال الساعة.
  • يجب أن يدعم اللغة العربية.

اقرأ أيضا : شركات التداول الموثوقة في السعودية

اقرأ أيضا : طريقة تداول الاسهم للمبتدئين

اقرأ أيضا : الشركات المرخصة من هيئة سوق المال السعودية

اقرأ أيضا : أوقات تداول الأسهم الامريكية

كيف تتعرف على شركات التداول النصابة؟

- تعرف أولا على شركات التداول المرخصة في الإمارات - هناك بعض الأشياء التي تدل على أن تلك الشركة لا يوجد لها معايير تحكمها ويمكن أن تتعرض للنصب أثناء تتعامل معها ومنها:

  • العروض التي تأتي من تلك الشركة عروض ترويجية غير مقنعة.
  • أن تكون الشركة غير مرخصة ولا تخضع إلى أي هيئة رقابية حول العالم.
  • تكون المنصة بطيئة للغاية وصعبة الاستخدام.
  • أن تقدم الشركة بعض الوعود بأرباح كبيرة للغاية داخل سوق الفوركس.
  • الاتصال بشكل ملح ومتكرر من قبل خدمة العملاء حتى تقوم بفتح حساب.
  • لا تهتم بالمحتوى الذي تقدمه يمكن أن يصل بوليصة الإيداع لـ 200 في المئة وهو مبلغ كبير للغاية.

اقرأ ايضا من منصة تشاين إنفيست :

  1. أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات
  2. كيفية شراء العملات الرقمية في السعودية

محمد السالم

صحفي اقتصادي وخبير في أسواق العملات الاجنبية والرقمية

اسئلة متكررة

FXTM - Squared Financial - AvaTrade - Investous

العروض التي تأتي من تلك الشركة عروض ترويجية غير مقنعة. أن تكون الشركة غير مرخصة ولا تخضع إلى أي هيئة رقابية حول العالم. تكون المنصة بطيئة للغاية وصعبة الاستخدام. أن تقدم الشركة بعض الوعود بأرباح كبيرة للغاية داخل سوق الفوركس. الاتصال بشكل ملح ومتكرر من قبل خدمة العملاء حتى تقوم بفتح حساب. لا تهتم بالمحتوى الذي تقدمه يمكن أن يصل بوليصة الإيداع لـ 200 في المئة وهو مبلغ كبير للغاية.

أن يكون ذلك الموقع الخاص بالتداول مرخص ومنظم من قبل هيئة الرقابة العالمية. يجب أن تكون أموال العملاء لا يوجد لها أي علاقة بأموال موقع التداول. يقدم موقع تداول الفوركس بعض الفروقات في الأسعار وتكون منخفضة. أن تكون منصة التداول سريعة للغاية وسهلة الاستخدام. يجب ألا يكون هناك أي تسعيرة على أموال التداول بطريقة متكررة. يجب أن تتمتع تلك الشركة بسمعة جيدة في سوق المال. عليك التأكد من أن موقع التداول له خبرة طويلة لا تقل عن خمس أعوام في السوق. أن يقدم عدد كبير من الخدمات التعليمية خاصة للمبتدئين. يوجد به خدمة عملاء تساعد المتداولين طوال الساعة. يجب أن يدعم اللغة العربية.

عبدالرحمن النعيمي

مرحبًا 👋

إن كان لديك أي سؤال أو أي استفسار، انا هنا للمساعدة