أخبار العملات الرقمية

أنباء سارة من فيزا للعملات الرقمية

لقد تم إنضمام شركة visa من كبري شركات معالجة عمليات الدفع المتطورة إلى هذا المجال وهو مجال NFT الأشهر على الإطلاق، وتم هذا من خلال العملية الأولى لها في الشراء، يتم هذا الرمز من خلال تقنية البلوك تشين التي تعمل على تشفيرها وربطها بأصل من الأصول الرقمية.

لوحة رقمية

استكمالًا لما ورد عن شركة Visa قامت بشراء واحدة من CryptoPunk NFTs المشهورة والمعروفة، بجانب هذا قام بإنفاق المدفوعات وتقدر بحوالي 150 ألف دولار على CryptoPunk 7610 الرقمي، لم تقوم Visa بالدفع بشكل مباشر مقابل الحصول على الصورة الرمزية.

ولكن تم تنفيذ العملة عن طريق الشراكة مع Anchorage، ومن خلال تلك الصفقة أصبح بنك Anchorage هو أول بنك أمريكي يقوم بالاحتفاظ بفن NFT، بجانب هذا أيضًا تعتبر CryptoPunk مجموعة من استثمارات NFT الممتازة والتي يبلغ إجمالي المبيعات الخاصة بها حوالي 752 مليون دولار.

صرح رئيس مجال التشفير في VISA كوي شيفيلد، أنه من المعتقد بنسبة كبيرة أن NFTs سوف تلعب دورًا مهمًا وكبيرًا بالفعل في مستقبل مجال البيع بالتجزئة ووسائل التواصل الاجتماعي والترفيه والتجارة.

أضاف أيضًا أننا عملنا مع Anchorage للقيام بهذا التطور مما يزيدنا قوة نحو بناء الخبرة وبالتالي نصبح في وضع أفضل لكي نكون قادرين على مساعدة العملاء، حيث أضافت إنها تسعى وتخطط إلى أن تكون محرك Metaverse وتخطط لشراء المزيد من NFTs.

تقييم شركة Evest 4.9/5
فتح حساب تقييم شركة Evest رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة XTB 4.4/5
فتح حساب تقييم شركة XTB Trading CFDs on a leveraged ba....
تقييم شركة Binance 4.4/5
  • 100$ اقل مبلغ للايداع
فتح حساب تقييم شركة Binance رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة Avatrade 3.6/5
فتح حساب تقييم شركة Avatrade رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة Axiatrade 3.1/5
  • حساب اسلامي
  • 500$ اقل مبلغ للايداع
  • حساب تجريبي
ملف الشركة تقييم شركة Axiatrade رأس المال معرض للخطر

توسعات

ويقول شيفيلد أيضًا استكمالًا للقرارات السابقة فإننا نحن نتصور أنه من المحتمل أن يكون في المستقبل أهمية كبرى لتلك العناوين المشفرة، حيث يكون عنوان تشفيرك هام لدرجة لا يقل أهمية عن عنوانك البريدي، وأضاف أيضًا نحن متحمسون جدًا في شطة فيزا لهذا الأمر.

يذكر موقع تشاين إنفيست أيضًأ أن موقع المزادات الشهير فاليوبلز في نهاية شهر مارس الماضي قام ببيع أول تغريدة تم نشرها من قبل الرئيس التنفيذي لشركة تويتر وأحد مؤسسي الموقع، جاك دورسي، بمبلغ 2.9 مليون دولار، وتم التبرع بقيمتها لصالح الأعمال الخيرية.

السوق الآن

لا يزال حتى الآن التحركات العرضية تقع بين مستويات الـ 49 ألف و51 ألف دولار تسيطر على تداولات البتكوين،  التي تنخفض خلال تلك اللحظات بنسبة 1.5%، بينما عملة الإيثريوم تتراجع بنسبة لا تتجاوز الـ0.2% عند مستويات 3.32 ألف دولار.

اقرأ ايضا من منصة تشاين إنفيست : هل تحل العملات الرقمية محل التقليدية ؟

اقرأ المزيد عن...

#عملات رقمية #تداول

محمد المغربي

هو متخصص بعلم الاقتصاد من جامعة المعهد العالي للعلوم الاقتصادية والتطبيقية ولديه شغف بالعملات الرقمية وكل الأشياء التي يمكنك إنفاقها عليها.

عبدالرحمن النعيمي

مرحبًا 👋

إن كان لديك أي سؤال أو أي استفسار، انا هنا للمساعدة