العملات الرقمية

شرح كيفية التسجيل في منصة binance

توجد العديد من منصات التداول الهامة على شبكة الإنترنت، ولكن من أهمها منصة بينانس لذلك يجب عليك معرفة شرح كيفية التسجيل في منصة binance بخطوات بسيطة حتى تقوم بعمليات التداول.

شرح كيفية التسجيل في منصة binance

إن عملية التداول على منصة بينانس يتميز بالكثير من المميزات الهامة، فهو وسيلة بسيطة لتحقيق أرباح بشكل سريع وهي واحدة من شركات التداول المرخصة في السعودية بل وتعتبر أيضا من شركات التداول المرخصة في الإمارات ولكن يجب عليك أولاً فهم أسس التداول من خلالها حتى لا تخاطر بأموالك.

نبذة مختصرة عن منصة بينانس الرقمية

تعتبر منصة بينانس هي أكبر منصة لتداول العملات الرقمية على شبكة الإنترنت، حيث يقوم باستخدامها يوميًا عدد هائل من المستثمرين والأشخاص المهتمين بمجال التداول بشكل عام، كما تطرح المنصة الكثير من العروض والخصومات على عمليات التداول كما أنها تقدم كل الأخبار الهامة التي تتعلق بالعملات الحديثة وبشكل مستمر, ومفضل قبل التسجيل حسم الجدل ما اذا كان التداول بالعملات الرقمية او في بيتكوين حلال ام حرام ؟ 

لذلك يقدم لكم موقع chainvest شرح تام لكيفية التسجيل في منصة بينانس ، واهم المعلومات عنها إضافةً إلى المزايا الهامة التي تقدمها للمستخدمين وهذا عبر السطور القادمة.

شرح كيفية التسجيل في منصة بيانانس

لكي تعلم شرح كيفية التسجيل في منصة binance يجب عليك أن تقوم بعدة خطوات هامة وهي كالتالي:

  • أول شيء افتح موقع بينانس عبر شبكة الإنترنت. ثم قم بالضغط على Register بأعلى يمين الصفحة.
  • بعدها قم بإدخال معلومات الحساب الخاص بك مثل البريد الإلكتروني وكلمة المرور وأكد كلمة المرور.
  • ثم اضغط على زر الموافقة على الشروط , اضغط على زر التسجيل الموجود بالموقع , بعدها قم بالتوجه مباشرةً إلى البريد الالكتروني المسجل من خلاله وأكد حسابك بالضغط على Verify email الموجودة في الرسالة الخاصة بالبريد.
  • عندما تقوم بتفعيل الحساب الخاص بك سجل الدخول عبر البريد الإلكتروني وكلمة السر.
  • ثم قم بالضغط على زر المتابعة الموجود بالصفحة.
  • سوف ترى أمامك تحذير يدعوك لتفعيل خيار عامل التوثيق الثنائي 2FA.10 – اختر SMS أو Google Authentication ولكن ننصحك باختيار الأخير حتى تصلك الرسائل وتقدر على الدخول لحسابك بسهولة.
  • بعد اختيار Google Authentication سيتم تحميل التطبيق على جهازك الخاص وإن كان التطبيق موجود بجوالك يمكنك النقر مباشرةً على Scan QR Code افتح التطبيق على جوالك واضغط على أيقونة علامة زائد الموجودة بالتطبيق حتى تتمكن من عمل Scan للكود الموجود.
  • اضغط على Backup Key ثم اكتب الكود داخل دفتر الملاحظات حتى تصل له في حالة فقدانه أو نسيانه.

كيفية شراء عملات رقمية مشفرة في منصة binance

إن كنت تريد الاستثمار في العملات الرقمية على منصة binance، يمكنك شرائها بسهولة عبر اتباع بعض الخطوات البسيطة ولكن قبل اتباع الخطوات اقرأ مقال كيفية شراء العملات الرقمية في السعودية ؟ ، وهي كالتالي:

أول شيء يجب عليك إرسال الأموال إلى حسابك في المنصة لتتمكن من شراء عملات رقمية مشفرة ففي أعلى يمين القائمة اختر Funds ثم اختر Deposits.15 سوف تجد أمامك قائمة بكل العملات المدعومة، اختر العملة التي تريد شرائها من الموقع واكتب الرمز الخاص بها.

الآن ستظهر لك عنوان المحفظة التي يمكنك من خلالها تحويل المبلغ والحصول على عملتك المشفرة، ويجب عليك الحذر لعدم إرسال كود خاطئ إلى محفظة اخرى حتى لا تضر بأموالك، وبعد أن تقم بإرسال المبلغ سوف يظهر ذلك بحسابك على منصة الموقع.

إذا كنت تريد تبديل العملة التي قمت بشرائها يمكنك فتح منصة التداول بالضغط على Exchange أعلى يسار الموقع ثم اختر Basic أو Advanced.19 توجه إلى يمين الصفحة من الأعلى ثم اختر تبويب ETH إن كان شرائك لعملة الاثيريوم على سبيل المثال، ومن ثم اختر العملة التي تريد استبدالها بها من أعلى اليمين بالصفحة وبذلك تكون تمكنت من تبديل عملتك بسهولة.

اليك افضل شركات التداول المرخصة للعملات الرقمية

تقييم شركة Evest 4.9/5
فتح حساب تقييم شركة Evest رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة XTB 4.4/5
فتح حساب تقييم شركة XTB Trading CFDs on a leveraged ba....
تقييم شركة Binance 4.4/5
  • 100$ اقل مبلغ للايداع
فتح حساب تقييم شركة Binance رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة Avatrade 3.6/5
فتح حساب تقييم شركة Avatrade رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة Axiatrade 3.1/5
  • حساب اسلامي
  • 500$ اقل مبلغ للايداع
  • حساب تجريبي
ملف الشركة تقييم شركة Axiatrade رأس المال معرض للخطر

ما هي مميزات منصة بينانس للعملات الرقمية ؟

بعد معرفة شرح كيفية التسجيل في منصة binance تجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من المميزات الهامة التي تمتلكها منصة بينانس للتداول وهي كالتالي:

منصة من المنصات الكبيرة على الإنترنت حيث يصل حجم التداول بها يوميًا إلى ما يقرب 65 مليار دولار حتى يومنا هذا، وتعتبر بسيطة وسهلة في الاستخدام ولا تحتاج إلى أشخاص محترفين للتعامل معها.

العملات الموجودة على المنصة موثوقة جدًا حيث أنها لا تقبل إلا العملات الجيدة وتتعامل مع جميع العملات الرقمية المتاحة بالأسواق .

تقدم المنصة الكثير من المسابقات التي تساعدك على ربح المال بشكل سريع حتى أن هناك بعض المستثمرين لا يتداولون وينتظرون هذه المسابقات لتحقيق عوائد مالية جيدة.

يوجد في المنصة عدد كبير من العملات الرقمية الإلكترونية التي يمكنك التداول على أساسها بالعديد من الطرق المتنوعة، ويمكن التداول على المنصة بأشهر العملات مثل عملة البيتكوين والاثيريوم والجنيه الاسترليني وغيرها.

الرسوم الخاصة بالتداول أو الاستثمار بالعملات بشكل عام تعتبر قليلة مقارنةً بغيرها من المنصات الأخرى الموجودة على شبكة الإنترنت، ورسوم تحويل العملة من منصة لأخرى أو سحبها منخفضة للغاية ولكنها رغم ذلك غير ثابتة ويرجع ذلك إلى شبكة التحويل ذاتها.

تمتلك المنصة عملة خاصة بها وهي عملة BNB التي يتم تداولها بشكل كبير وتعتبر أيضًا الأكثر استخدامًا في مجال العملات الرقمية بشكل عام.

رسوم التداول بمنصة بينانس للعملات الرقمية

منصة بينانس تعتبر من أفضل منصات التداول الموجودة على شبكة الإنترنت، حيث أنها تقدم أقل سعر رسوم للتداول وهو 0.1% على كل عملية بيع أو عملية شراء للعملات من خلال المنصة، وإذا تمت مقارنتها بباقي منصات التداول ستجد أنها الأفضل والأقل رسومًا.

فالمنصات الأخرى في الغالب لا تقل الرسوم بها عن 25%، إضافةً إلى ذلك وكما قلنا من قبل أن المنصة تمتلك عملة BNB لذلك عند التداول على هذه العملة سواء بالبيع أو الشراء، فإن المنصة تمنحك خصم 25% من قيمة الرسوم على كل عملية من عمليات التداول لهذه العملة تحديدًا.

كذلك فإن المنصة تسمح بتحويل العملات إلى خارج المنصة لمحافظ أخرى أو منصات إلكترونية وبرسوم قليلة جدًا، وتستطيع إجراء أي تحويل من خلال رقم المحفظة التي تمتلكها دون أي مشكلة.

 

اقرأ المزيد عن...

#عملات رقمية #تداول #Binance

محمد المغربي

هو متخصص بعلم الاقتصاد من جامعة المعهد العالي للعلوم الاقتصادية والتطبيقية ولديه شغف بالعملات الرقمية وكل الأشياء التي يمكنك إنفاقها عليها.

اسئلة متكررة

نعم و لا تعد Binance بالتأكيد واحدة من تلك البورصات التي تأخذ أمانها على محمل الجد ، ولهذا السبب ، تعد Binance منصة رائعة لاستخدامها في تداول العملات المشفرة. ومن ثم ، فإن تخزين الأموال للتخزين طويل الأجل على Binance وأي بورصة أخرى يعد أمرًا مهمًا.

كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى صفحة Binance الرئيسية الخاصة بنا والنقر فوق [اشتر الآن]. بعد ذلك ، استخدم القائمة المنسدلة أو شريط البحث لتحديد العملة المشفرة التي ترغب في شرائها. أدخل المبلغ الذي ترغب في شرائه. يمكنك اختيار العملة التي ترغب في الدفع بها من خلال النقر على العملة في الأعلى.

يقبل Binance مجموعة واسعة من العملات ويسهل عليك شراء العملات المشفرة باستخدام الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والعملات الورقية الأخرى. يمكنك أيضًا استخدام مجموعة واسعة من العملات المستقرة المقبولة مثل Binance USD (BUSD) و Coinbase USD Coin (USDC) و PAXOS (PAX) و Tether (USDT) و True USD لشراء العملات المشفرة.

الإجابة باختصار: نعم ، من المحتمل أن تصل عملة Binance إلى 1000 دولار. ومع ذلك ، عندما يكون هذا بالضبط غير واضح لأن توقعات الأسعار لا تتفق جميعًا. يقدر الكثير أنه قد يحدث قبل عام 2025.

Binance هو أفضل مكان لشراء BNB وبيعه وتداوله والاحتفاظ به بسهولة.

ثلاثة أسباب للنمو الهائل في سعر BNB تشمل الارتفاع الأخير في حجم التداول إلى مستوى قياسي جديد ، والتوسع في بروتوكولات DeFi ذات الصلة إلى Binance Smart Chain ، ونظام بيئي يتوسع باطراد مدعوم بشراكات وعمليات تكامل جديدة.

BNB هو الرمز المميز لسلسلة Binance blockchain. تم إنشاء BNB بواسطة Binance في عام 2017 كرمز مفيد لرسوم تداول مخفضة في Binance Exchange. اليوم يمكنك استخدام BNB لدفع ثمن الرحلات الجوية والفنادق و NFTs والهدايا الافتراضية والمزيد.

مع قيمة سوقية تزيد عن 51.08 مليار دولار ومزايا مختلفة ، فإن الاستثمار في BNB في عام 2021 يستحق بالتأكيد كل هذا العناء. دعونا لا ننسى أن BNB هي واحدة من أفضل العملات الرقمية المميزة ولها مجموعة واسعة من المزايا على العملات الرقمية الأخرى.

عبدالرحمن النعيمي

مرحبًا 👋

إن كان لديك أي سؤال أو أي استفسار، انا هنا للمساعدة