أخبار العملات الرقمية

4 مفاجآت سارة بشأن العملات الرقمية، ولكن !

في الوقت الذي يقوم فيه البيتكوين وباقي العملات الرقمية بالتقاط أنفاسها من أجل مغامرة سعرية جديدة، نجد أن محاولات التنظيم التي تمت في الصين عملت على عرقلة سير هذه الارتفاعات، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه نجد أن العملات الرقمية تبدو غير مبالية بأي من المعارك الخاصة بالمؤسسات الحكومية وقراراتها أيضًا.

سايلور

من خلال موقع تشاين إنفيست سنتعرف على أنه منذ قليل غرد رجل الأعمال مايكل سايلور بخصوص ارتفاع مقتنيات مايكروستراتيجي من البتكوين حيث وصل إلى حوالي 177 مليون دولار أي ما يعادل 3907 وحدة بتكوين.

حيث قال أنه اعتبارًا من 8/23/21 زاد ممتلكات الشركة لتصبح 108.992 ألف عملة بيتكوين نظير 2.918 مليار دولار أمريكي أي أن متوسط السعر يساوي 26,769 دولارًا أمريكيًا لكل بيتكوين.

B2B

قامت شركة الأصول الرقمية بإطلاق أداة ترميز جديدة تعتمد بشكل أساسي على سلسلة Tezos blockchain، وابتداء من الثلاثاء سيقوم بنك InCore بالتعاون مع شركة استشارات تكنولوجيا المعلومات السويسرية، وذلك من أجل تقديم منتجات مالية افتراضية جديدة.

تقييم شركة Evest 4.9/5
فتح حساب تقييم شركة Evest رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة XTB 4.4/5
فتح حساب تقييم شركة XTB Trading CFDs on a leveraged ba....
تقييم شركة Binance 4.4/5
  • 100$ اقل مبلغ للايداع
فتح حساب تقييم شركة Binance رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة Avatrade 3.6/5
فتح حساب تقييم شركة Avatrade رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة Axiatrade 3.1/5
  • حساب اسلامي
  • 500$ اقل مبلغ للايداع
  • حساب تجريبي
ملف الشركة تقييم شركة Axiatrade رأس المال معرض للخطر

إيران

عادت إيران سمحت لعمال تعدين البيتكوين والعملات المشفرة بأن يتمكنوا من العمل مرة أخرى في البلاد، حيث أن هذا القرار سيتم تنفيذه بدء من أخر أسبوع في شهر سبتمبر، وكان هذا بناء على التقارير التي صدرت عن فاينانشيال تربيون الإيراني، ذلك لأن الحكومة الإيرانية كانت قد منعت القيام بالتعامل بالعملات الرقمية وتعدين البيتكوين في شهر مايو السابق. اقرأ أيضا : الشركات المرخصة من هيئة سوق المال السعودية

السلفادور

قال رئيس السلفادور أن الكثير سيتمكن من تحويل العملات الرقمية إلى عملات ورقية بمجرد أن يتم الاعتراف بالبيتكوين كعملة قانونية، حيث أن هناك حوالي 4.5 ملايين شخص في السلفادور سيتمكنون من الاختيار ما بين الاحتفاظ بالعملات الرقمية كما هي أو أن يتم سحبها كعملة ورقية.

تصعيد ياباني

عملت هيئة الرقابة المالية اليابانية بعض المناقشات حول وضع لوائح صارمة أكثر على العملات الرقمية، وذلك من أجل توفير حماية للمستثمرين اليابانيين، حيث أنه في شهر يوليو الماضي قامت هيئة الخدمات بإنشاء قسم مخصص، كما تم إضافة لجنة الخبراء الماليين من أجل مساعدة الحكومة في القيام بالإشراف على التمويل الرقمي غير المركزي.

اقرأ ايضا من منصة تشاين إنفيست : عاجل: هذه العملة الرقمية تفقد 10% من قيمتها، وتعاني من تصفية

اقرأ المزيد عن...

#عملات رقمية #تداول

محمد المغربي

هو متخصص بعلم الاقتصاد من جامعة المعهد العالي للعلوم الاقتصادية والتطبيقية ولديه شغف بالعملات الرقمية وكل الأشياء التي يمكنك إنفاقها عليها.

عبدالرحمن النعيمي

مرحبًا 👋

إن كان لديك أي سؤال أو أي استفسار، انا هنا للمساعدة