يحرص موقع تشاين إنفيست على الالتزام بالحدود المصرح بها طبقًا لقوانين الحفاظ على الخصوصية لمستخدمي الموقع، وهي جمع العديد من المعلومات الشخصية والفنية، وكذلك معلومات الاستخدام عبر استخدام ملفات تعريف الارتباط، بالإضافة إلى برامج التتبع لدينا أو عن طريق الشركات الأخرى بالنيابة عنا، أما عن هذه المعلومات فهي كما يلي:

  • معلومات خاصة بالتسجيل والحساب، وهو يتضمن اسمك أو رقم هاتفك، أو من الممكن أن يكون عنوانك البريدي أو رقم الفاكس الخاص بك أو عنوان بريدك الإلكتروني، كذلك قد نقوم بجمع معلومات عن اهتماماتك الأخرى.
  • معلومات مقدمة من الأشخاص أو الأصدقاء الآخرين عنك، ومنها العنوان البريدي أو رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني، كما يتيح الموقع دعوة الأصدقاء عن طريق توفير تفاصيل الاتصال أو استيراد الجهات الخاصة بالاتصال من دفتر عناوينك أو من المواقع الأخرى.
  • معلومات من مصادر أخرى قد نقوم بدمجها واستخدامها بناءً على سياسة الخصوصية منها المعلومات الديموغرافية أو المعلومات الشخصية.

كيف نقوم باستخدام هذه المعلومات

نحن نقوم باستخدام كافة المعلومات التي بيناها بعد موافقتك وذلك لتلبية رغباتك وتوفير كافة الخدمات التي تطمح إليها لدينا، كما نقوم بتسهيل التفاعل والمشاركة عبر منصات التواصل الاجتماعي مع ضمان الحماية والحفاظ على تطوير تجربتك.

الجدير بالذكر أننا نقوم باستخدام هذه المعلومات من أجل التواصل معك، بالإضافة إلى سهولة التواصل مع الآخرين في حالة الرد على استفساراتك، أو التواصل معك من أجل حسابك أو معاملاتك، كما نقوم باستخدام تلك المعلومات من وقت إلى آخر حتى نتمكن من إرسال دعوات أو بهدف عرض بعض الخدمات والإعلان عنها.

نقوم أيضًا باستخدام المعلومات الفنية والمعلومات الخاصة بالاستخدام بهدف تطوير تصميم الموقع ووظائفه، بالإضافة إلى تحسين محتواه، كما نستخدم هذه المعلومات من أجل صيانة الموقع وحمايته من الأنشطة الغير قانونية، بالإضافة إلى تحسين إدارته وأدائه.

نحن نستخدم هذه المعلومات أيضًا للكشف عن الأنشطة التي انتهكت الشروط والقوانين وتوجد على الموقع، فنستطيع بذلك التحقيق فيها وحظرها، وذلك بهدف حماية حقوق الموقع وحقوق المستخدمين، ومن الممكن أن نشارك تلك المعلومات بعد موافقتك في بعض الحالات التي تتعلق بتنفيذ القانون وامتثالاً للإجراءات القانونية، كما نقوم بالإفصاح عن تلك المعلومات للأطراف الخارجية إذا تعلق الأمر بإجراءات منع الاحتيال أو اتخاذ الإجراءات الضرورية لمنع الأنشطة الغير قانونية، وحماية حقوق الموقع والآخرين.

قد نحتاج أيضًا إلى مشاركة المعلومات إذا حدث بيع أو دمج مع شركات أخرى أو من ضمن بعض الإجراءات التي تخص الإعلان عن الإفلاس أو في حالة إعادة ترتيب وتنظيم الأعمال، كما قد يحدث أن يرغب بعض الوكلاء أو مقدمي الخدمة من التعرف على هذه المعلومات بهدف تنفيذ هذه الخدمات مثل: إنشاء أو صيانة الموقع، أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني أو تقديم خدمة العملاء، ذلك بالإضافة إلى إمكانية مشاركتها مع الشركات التابعة بهدف تزويدك بخدمات أفضل وإبلاغك بها، كما يحق للشركاء التجاريين مثل المنصات الإعلانية والمنظمات التي تهدف إلى الربح وغيرها من معرفة تلك المعلومات.

كذلك الحال بالنسبة إلى المواقع المرتبطة التي يكون لها روابط داخل موقعنا ومنها منصات التواصل الاجتماعي التي تخضع إلى سياسات أخرى للخصوصية، إلى جانب شبكات الإعلان التي قد نشاركها بعض المعلومات لتزويدك بالإعلانات وفقًا إلى اهتماماتك.

الخيارات وعناصر التحكم الخاصة بك

بإمكانك التواصل مع موقع تشاين إنفيست مباشرةً حتى تتمكن من التحكم في البيانات الخاصة بك، كما يُمكنك طلب إلغائها أو تعديلها، ومن الخيارات المتاحة في الموقع هي خيارات الإعلان، حيث تستخدم الأطراف الخارجية التي نعمل معها بغرض تقديم الإعلانات ملفات تعريف الارتباط وكذلك وحدات البكسل لإتمام هذا النشاط، فيحصل هؤلاء على معلومات تخص التطبيقات التي تقوم باستخدامها وكذلك مواقع الإنترنت التي تزورها وغيرها من المعلومات الأخرى التي توجد على أجهزتك وهو المعروف باسم الإعلانات القائمة على الاهتمام.

الجدير بالذكر أن هذا النوع من المعلومات يُمكنك التحكم به، وذلك لأنه يقوم بتوفير خيارات أكثر بناءً على نوعية هاتفك الجوال ونظام تشغيله، وذلك نظرًا لأن كثير من أنظمة التشغيل تقوم بتوفير تعليمات خاصة بها عن كيفية تقليل أو حظر تسليم الإعلانات المصممة بها، كما يُمكنك مراجعة إعدادات الخصوصية لتلك الأنظمة بهدف معرفة مميزات أكثر مع التعرف على طريقة تطبيقها على تلك الإعلانات عبر التطبيق.

أما بخصوص تعطيل جميع المعلومات الخاصة بالموقع على جهازك، يُمكنك الدخول إلى إعدادات الجوال، ومن ثم اختيار "تقييد هذه المجموعة".

ملفات تعريف الارتباط والمعلومات الفنية الأخرى

قد نقوم بإرسال "ملفات تعريف الارتباط" إلى جهازك وهي عبارة عن ملفات نصوص صغيرة توضع في متصفحات الويب الخاصة بك بهدف تعزيز تجربتك عبر الإنترنت، كما أنه من الممكن أن نستخدم أيضًا إشارات الويب التي تُعرف بأنها مجموعة من الرموز الصغيرة التي تتيح إمكانية توصيل صورة بيانية على صفحة من صفحات الويب بهدف نقل تلك المعلومات مثل: عنوان IP الخاص بجهازك والذي قُمت من خلاله بتحميل الصفحة التي يوجد بها إشارة الويب، وكذلك الوقت الذي تم من خلاله عرض تلك الصفحة ونوعية متصفح الويب الذي قام بعرض إشارة الويب، بالإضافة إلى ذلك فقد ندمج حزمة أدوات تطوير البرمجيات حتى تقوم بوظائف مشابهة مثل ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب.

نستخدم أيضًا ملفات تعريف الارتباط والتقنيات الأخرى عند مراسلتك عن طريق البريد الإلكتروني حتى نتمكن من معرفة نشاطك وما إذا كنت قد فتحت البريد الخاص بنا أم لا، كذلك يستخدم ملف تعريف الارتباط في تطوير وصيانة الموقع، وكذلك تحسين إدارة الأعمال وحماية الموقع من النصب والاحتيال، ومن كافة الأعمال الغير قانونية، كما تعمل تلك الملفات على تسهيل الإعلانات المعروضة وإدارتها بشكل جيد، ومن الوارد أن تكون هذه الملفات موجودة بشكل دائم على جهازك حتى تقوم أنت بحذفها، كما يُمكن أيضًا أن تكون موجودة بشكل مؤقت بحيث تنتهي بغلقك متصفح الويب، ذلك إلى جانب أنك تستطيع ضبط المتصفح الخاص بك لرفض تلك الملفات المرسلة من موقعنا أو من أي موقع آخر عن طريق إعدادات متصفحك، على العلم بأن هذه الخطوة قد تتسبب في منعك من الاستفادة ببعض المميزات التي يحتوي عليها الموقع.

كيفية الوصول إلى المعلومات وتصحيحها

إذا أردت تعديل بياناتك الخاصة أو إلغائها مباشرة فيمكنك ذلك من خلال التواصل مع الموقع من خلال صفحة اتــصــل بـــنــــا، أو بإمكانك مراسلتنا من خلال البريد الالكتروني الرسمي لمنصة تشاين انفيست : [email protected] .

يرجى العلم بأن سياسة الموقع قد يحدث لها تغييرات بشكل دائم مع إبلاغ الزائرين والمستخدمين بتلك التغييرات، وبناءً عليه يجب على المستخدمين متابعة الموقع ومراجعة سياسة الخصوصية بصفة دائمة، ولا تتردد في إبلاغنا بأي خطأ قد يصادفك في سياستنا.