لابد من التنويه أن شروط الاستخدام الخاصة بنا يتم تغييرها من حين إلى آخر، حيث أنه حينما نقوم بأي تعديلات وتغييرات فإنه سيتم عرض إخطار فورًا على موقع تشاين إنفيست، وذلك ليعلم المستخدم بأي تغييرات سوف تحدث لدينا.

كما يعتبر بقاء المستخدم على استعمال الموقع الإلكتروني تشاين إنفيست يدل على قبوله جميع الشروط والأحكام الخاصة بالاستخدام، هذا وفقًا لأي تعديلات تتم من وقت إلى آخر وذلك للحصول على أفضل خدمة وأعلى جودة ممكنة، في حال عدم التزام المستخدم بأي من القوانين أو الأحكام الموضحة فإن هذا يعرضه المساءلة القانونية من قبل الجهات المسؤولة.

حماية المستخدمين

إدارة موقع تشاين إنفيست ملتزمة بتوفير جميع المعلومات والتفاصيل بشكل واضح وبمنتهى الشفافية، حيث يمكنك الحصول على كل المعلومات التي تخص الشركات المدرجة داخل الموقع، إلا أنه في حال الحصول على أي معلومة تعتبر غير صحيحة فإنه يصبح من حق المستخدم أن يقوم بالتواصل مع موقع تشاين إنفيست وذلك من خلال طرق التواصل المختلفة المتاحة داخل الموقع.

التواصل مع طاقم الإدارة

إذا قامت شركة مدرجة بإيقاف الترخيص الخاص بها من قبل أي من هيئات الرقابة المختصة، وكان موقع تشاين إنفيست لا يعلم بهذا الأمر فإن المسؤولية حينها تكون على المستخدم، حيث أنه يتوجب عليه أن يقوم بالبحث بشكل جيد قبل أن يقوم بفتح الحساب الخاص به أو البدء بالاستثمار مع الشركة.

علاوة على ذلك نجد أن موقع تشاين إنفيست يطلب في كثير من الأحيان بعض التفاصيل الشخصية من المستخدمين المختلفين، حيث يتم ذلك حينما يطلب المستخدم استشارة من قبل فريق عمل الموقع، يتم تخزين هذه التفاصيل الشخصية من أجل أغراض دعائية وأيضًا ليصبح الاستخدام أكثر سهولة، وتعتبر هذه التفاصيل سرية ولا يتم مشاركتها مع أي من الشركات الأخرى الخاصة بالتداول والاستثمار إلا في حال وافق المستخدم على ذلك.

الاحتيال وسرقة أموال المستثمرين

يوجد الكثير من عمليات السرقة والاحتيال التي تتم في مجال تداول العملات الرقمية، لهذا قام طاقم عمل موقع تشاين إنفيست بتوضيح أن الموقع غير مسؤول عن أي خسائر تحدث بسبب أي من الشركات الوهمية التي يكون غرضها القيام بالسرقة، حيث أننا ملتزمون بشكل كامل بعدم إدراج أي من هذه الشركات لدينا، ويجدر الإشارة إلى أن هناك الكثير من هذه الشركات تقوم بالترويج عن خدماتها بشكل غير قانوني وغير مشروع، وذلك ليقتنع بها المستخدمين والمستثمرين المختلفين باعتبارهم شركات مرخصة، لهذا لابد من القيام بطلب الاستشارة من فريق العمل الخاص بالموقع أو القيام بالتأكد من هذه الشركات قبل أن يتم اتخاذ أي خطوة سواء فتح حساب أو القيام بالتداول في أي من شركات التداول والاستثمار المختلفة.

إخلاء المسؤولية

في الحقيقة تعتبر عمليات التداول التي تتم في الأسواق المالية عن طريق شركات ومنصات التداول المختلفة والتي تقوم بتقديم تسهيلات مالية وتداول مدعوم، تكون في الأغلب مربحة إلا أن المستخدم يواجه أيضًا الكثير من المخاطر لهذا نقوم نحن في موقع تشاين إنفيست بتوضيح أنه من الضروري أن يتم الانتباه جيدًا أثناء القيام بالتداول والاستثمار من خلال أي من شركات التداول المختلفة وذلك للمحافظة على استثمارك من السرقة أو الضياع، يجب على كل مستثمر معرفة حجم الخطر الذي سوف يتعرض إليه قبل أن يقوم بالتداول والاستثمار في الأسواق المالية.

تعمل هذه المخاطر على إلحاق الضرر والخسارة للمستثمر، حيث تكون الخسارة كبيرة جدًا تصل إلى خسارة رأس المال بالكامل، لهذا نقوم بنصيحة أي مستثمر من خلال موقع تشاين إنفيست أنه يجب أن يتم تعلم كافة الأمور الخاصة بالتداول والاستثمار وذلك قبل الخوض في الأسواق المالية.

تعد جميع النصائح التي يتم تقديمها من خلال موقع تشاين إنفيست هي عبارة عن تعليمات واضحة تابعة لشركات ومنصات مرخصة، وذلك وفقًا للبيانات الموجودة في صفحة كل شركة، هذا بالإضافة إلى أن جميع المقالات التي تخص عالم التداول والاستثمار تعتبر مقالات تعبر عن رأي النشر فقط، ولا يمكن اعتبارها مصادر موثوقة يتم من خلالها فتح صفقات أو القيام بإدارة حسابات للتداول والاستثمار.

كما أن إدارة موقع تشاين إنفيست يقدم تنويه بضرورة عدم قيام أي من المستثمرين أو الزوار بالتعامل مع أي من الشركات أو الأشخاص أو المؤسسات المالية التي ليس لها أي ترخيص وغير مدرجة في الجهات الرقابية، كما يجب أن يتم التبليغ عنهم عن طريق الموقع.

جميع هذه الشروط يمكن أن تتغير وتتطور، لذا يجب على المستخدمين أن يقوموا بمراجعة هذه الشروط بشكل دائم ومستمر، في حال ملاحظة أي جزئية غير مفهومة أو ملاحظة وجود أي خطأ في هذه الشروط فلابد من تبليغ طاقم العمل بذلك، كما نقدم الشكر لكل من قام بتنبيهنا لأي خطأ صدر منا في السابق.

اقرأ أيضا : شركات التداول الموثوقة في السعودية

اقرأ أيضا : الشركات المرخصة من هيئة سوق المال السعودية