العملات الرقمية

اسعار العملات الرقمية لحظة بلحظة

العملات الرقمية أصبحت اليوم من الاستثمارات الرائجة التي يهتم بها الكثير من المستثمرين، وإن كنت منهم فقد تهتم بـ اسعار العملات الرقمية لحظة بلحظة لأنها تختلف بشكل سريع أما بالزيادة أو النقصان.

تعرف على اسعار العملات الرقمية لحظة بلحظة

نظرًا لأهمية العملات الرقمية في هذا العصر وأنها تتشابه في استثمارها للذهب تمامًا، فإن سعرها قد يختلف من لحظة لأخرى خلال اليوم، فقد ترتفع أو تنخفض بناءً على معدل العرض والطلب وحتى هذه اللحظة سنقدم لكم أسعار أشهر العملات الرقمية المشفرة، وهي كالتالي:

  • البيتكوين: سعره حوالي 62074.80 USD.
  • إيثيريم: 4,581.92 USD.
  • تيثير: 1,001 USD.
  • كاردانو: 1.9940 USD.
  • يو إس دي كوين: 1.000152 USD.
  • بينانس كوين: 630.38 USD.

سعر البيتكوين اليوم

البيتكوين من أشهر العملات الرقمية في العالم وقد تتغير اسعار العملات الرقمية لحظة بلحظة منها عملة البيتكوين، التي ظلت تتصاعد منذ نشأتها وإلى الآن حتى أن أصبح سعرها يقارب الـ 62 الف دولار اليوم.

لذلك تجد الكثير من المستثمرين يتجهون إلى الاستثمار بهذه العملة تحديدًا على الرغم من وجود عدد هائل من العملات الرقمية التي يتم الاستثمار بها عبر منصات التداول الإلكترونية. اقرأ أيضا : شركات التداول المرخصة في الإمارات

سعر العملة الرقمية داج كوين

عملة الداج كوين من العملات التي تواجدت في الأسواق لكن ثبت أنها احتيالية وأنها نسخة مقلدة من عملة وان كوين ولا قيمة لها داخل الأسواق، فجميع من قاموا بابتكار هذه العملة تمت محاكمتهم أما عن سعرها فهي في الأساس غير مدرجة ضمن قوائم الأسواق المالية ولذلك لا يوجد لها سعر معين بسوق التداول.

تحويل العملات الرقمية إلى دولار

يمكنك تحويل العملات الرقمية مثل البيتكوين وغيرها إلى الدولار بكل سهولة، وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة، وهي كالتالي:

التعامل مع البورصة

على الرغم من اختلاف اسعار العملات الرقمية لحظة بلحظة إلا أنك تستطيع تحويل العملات الرقمية المشفرة إلى دولار عبر متابعة البورصة والتعامل معها، فيمكنك استبدالها بشكل مباشر بعملات نقدية عادية، ومن أفضل المنصات التي يمكنك متابعة البورصة من خلالها منصة لايف كوين وكوين بيس ومنصة بيتميكس. اقرأ أيضا : كيفية شراء العملات الرقمية في السعودية 2023 ؟

التحويل عبر شركة لوكال بيتكوين

تأسست هذه الشركة في عام 2012 وتعمل في مجال التداول على العملات الرقمية المشفرة بشكل عام، وعند التعامل معها سوف تجد الكثير من المستثمرين يقدمون خدمة استبدال العملات الرقمية بعملة الدولار أو إلى إيداعات مصرفية أو التحويل إلى بايونير، حتى يتم الحصول عليها في صورة نقود عادية.

شركات التداول المرخصة في السعودية

تقييم شركة Evest 4.9/5
فتح حساب تقييم شركة Evest رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة XTB 4.4/5
فتح حساب تقييم شركة XTB Trading CFDs on a leveraged ba....
تقييم شركة Binance 4.4/5
  • 100$ اقل مبلغ للايداع
فتح حساب تقييم شركة Binance رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة Avatrade 3.6/5
فتح حساب تقييم شركة Avatrade رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة Axiatrade 3.1/5
  • حساب اسلامي
  • 500$ اقل مبلغ للايداع
  • حساب تجريبي
ملف الشركة تقييم شركة Axiatrade رأس المال معرض للخطر

أفضل العملات الرقمية للاستثمار

تختلف اسعار العملات الرقمية لحظة بلحظة حيث أصبحت اليوم من الاستثمارات الهامة التي يمكنك اللجوء لها، فبالرغم من علو المخاطرة إلا أنها ستحقق لك عائد جيد وفي وقت قصير عند الاستثمار بها، ولكن هناك بعض العملات تعتبر من أفضل أنواع العملة المشفرة للاستثمار وهي كالتالي:

تم إطلاقها في عام 2012 وتعتبر من العملات السريعة في القيام بالمعاملات المالية وتسوية المدفوعات اللامركزية مقارنةً بغيرها، وتعتبر الأقل تكلفة أيضًا ومتطورة بشكل كبير.

وتعتمد بشكل كامل على أنظمة الدفع، كما أنها مدعومة من شركة جوجل وتعتبر أيضًا من الوسائل الهامة المساعدة على إتمام كافة معاملاتك المالية بأي دولة في العالم، وذلك في غضون ثواني فقط دون حاجة إلى وجود بنك أو أي وسيط مالي.

هذه العملة تم ابتكارها في عام 2015 وهي من العملات التي تقوم على تقنية البلوك تشاين، لذلك تعتبر سريعة ومفتوحة الوصول ويوجد لها مجموعة كبيرة من التطبيقات، كما أنها قابلة للبرمجة تساعد على تنفيذ الاتفاقات وإن كنت تريد القيام باستثمار بعيد المدى بإمكانك الاعتماد عليها فهي جيدة في ذلك، وأيضًا تساعدك في الحصول على أرباح كبيرة.

الليتكوين تم ابتكارها بعام 2011 وهي تعتبر من العملات الشهيرة المرتبطة بشكل كبير بعملة البيتكوين، فإن كنت تريد الاستثمار بالعملات الرقمية ولكنك غير قادر على اقتناء عملة البيتكوين عالية الثمن يمكنك اللجوء إلى هذه العملة، فسعرها أقل بكثير مقارنة بالبيتكوين وتساعدك أيضًا في تحقيق مكاسب جيدة.

من أشهر العملات الإلكترونية وتعتبر الأقدم على الإطلاق وانتشرت بشكل سريع كما أنها تتيح للمستثمرين من جميع أنحاء العالم الاستثمار بها عبر شركات وسيطة.

وتعد البيتكوين من أنواع العملات الرقمية المميزة التي تتيح لك الكثير من المزايا، إلا أنها بذات الوقت مرتفعة الثمن مقارنةً بالدولار، فسعر البيتكوين الواحدة الآن يصل إلى 62000 دولار لذلك لكي تستثمر بها يجب أن تكون لديك رأس المال الكافي وذو دراية عالية بكيفية الربح من خلالها.

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات

كيفية تداول العملات الرقمية ؟

توجد في العالم أكثر من 1500 عملة من العملات الرقمية ولكن بعضها فقط هو الذي يتمتع بإقبال عالي من المستثمرين خلال التداول، فكلما تمتعت العملة بقيمة سوقية عالية وارتفع ثمنها كلما زاد الإقبال عليها.

فعملية التداول للعملات بشكل عام تتشابه في مضمونها الأسهم، وهنا يجب التنويه إلى أن العملات الرقمية بالرغم من أنها تحقق مكاسب عالية إلا أنها تنطوي على خطورة كبير عند استثمارها فقد تتسبب بخسارة أموالك إن كنت غير متقن جيدًا لـ اسعار العملات الرقمية لحظة بلحظة وطرق التداول المناسبة.

اقرأ ايضا من منصة تشاين إنفيست :

  1. أفضل منصة لتداول الأسهم في السعودية

ابراهيم الخطيب

خبير في أسواق العملات الاجنبية مع تجربة اكثر من 13 عاما، نالت تحليلاته ومقالاته الكثير من الاهتمام عند المتداولين العرب.

عبدالرحمن النعيمي

مرحبًا 👋

إن كان لديك أي سؤال أو أي استفسار، انا هنا للمساعدة