العملات الرقمية

أفضل 8 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل

هناك عملات رقمية رخيصة لها مستقبل وتتمتع بقدر عالي من المصداقية، ويمكن لأي مستثمر صغير الاستثمار بها حتى يحقق عائد مادي كبير في المستقبل مقارنةً بالعملات الكبيرة مثل البيتكوين.

فالعملات الرقمية عالية الثمن في الأغلب تنطوي على مخاطرة كبيرة، مثل, كيفية الاستثمار في البيتكوين , خصوصًا إن كنت من المبتدئين بعالم الاستثمار بالعملات الرقمية، فاعتمادك على العملات المشفرة الجديدة يضمن لك سعر منخفض عند شرائها مع توقعات ربحية جيدة.

ما هو مفهوم العملات الرقمية ؟

الاستثمار في العملات الرقمية أو سوق العملات الرقمية هي عبارة عن عملات افتراضية لا توجد على أرض الواقع، فلا يمكن لمسها أو التعامل بها بشكل مباشر كما يحدث في التعاملات اليومية العادية، لذلك يتم استخدامها إلكترونيًا عبر شبكة الإنترنت.

لذلك هناك الكثير من المحافظ الإلكترونية التي يمكن أن تضع بها نوع معين من العملات الرقمية أو تخزين أكثر من عملة فيها، كما أن هناك الكثير من الدول تسمح باستخدام سوق العملات الرقمية المشفرة لشراء السلع والمنتجات أو الحصول على الخدمات المدفوعة عبر الإنترنت .

وعبر موقع chainvest يمكنك معرفة أهم و أفضل عملات رقمية رخيصة لها مستقبل ومميزاتها والكثير من المعلومات الهامة عنها ستجدها بالسطور القادمة.

أهم عملات رقمية رخيصة لها مستقبل:

افضل عملات رقمية للمستقبل توجد منها مجموعة كبيرة مشفرة يتم التعامل بها من خلال الإنترنت في العديد من المعاملات ولكن بعضها عملات رقمية رخيصة جدا لها مستقبل منها ما يلي:

  • عملة أي أو أس

تعتبر هذه العملة أرخص عملة رقمية لها مستقبل والتي ستنعم بمستقبل مشرق لأنها تمكنك من تحقيق عوائد مالية جيدة من الاستثمار خلال وقت قصير وتعتمد في الأساس على بلوك شين.

والهدف منها هو حل المشاكل الكبيرة التي يواجهها البلوك شين في أيامنا هذه، حيث أنها من أنواع العملة القابلة للتوسيع ويوجد لها رمز مميز لها وهو IOST ومن المتوقع أن تصبح مستقبلاً أحد العملات المشفرة الهامة في مجال الاستثمار في العملات الرقمية بشكل عام.

  • عملة الريبل

تعتبر عملة الريبل أحد أنواع عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2023 على المدى القريب حيث أنها ارتفعت في الأونة الأخيرة بشكل ملحوظ خصوصًا بعد المحاكمة المشهورة التي مرت بها مسبقًا مما أثر على قيمتها إيجابيًا وجعلها بمستوى أعلى من قبل.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن هناك بعض التوقعات التي تأتينا من عالم أسعار العملات الرقمية بارتفاعها لحوالي 3 دولار، وبعدها تتوالى في الارتفاع مما يجعلها من الخيارات الهامة للاستثمار مقارنةً بغيرها من أنواع العملات الرقمية الأخرى.

  • عملة دينت

هذه العملة من ضمن قائمة عملات رقمية جديدة وهي مرتبطة بشكل كبير بعملة بيت تورينت فكلما ارتفعت الأخيرة ارتفعت معها عملة دينت، وميزة هذه العملة أنها تعمل على تقنية هامة لتعطيل صناعات بينات الجوالات بجميع دول العالم .

فيمكنك بيع أو شراء أو الاستغناء عن بيانات الجوال لأشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم، وهذا الأمر معناه أن استخدامها يؤثر إيجابيًا على تسعير حزمة البيانات بشكل عام.

  • عملة الدوجكوين

إن كنت لا تزال تتسائل عن ما هي العملات الرقمية التي لها مستقبل ؟ فإن عملة الدوجكوين تعد من أشهر العملات المشفرة في سوق العملات الرقمية بالعالم والتي أحدثت جلبة على مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية وبإمكانكم تداولها من خلال العديد من الشركات المرخصة والمعتمدة المتاحة اليوم في الأسواق .

ومن المتوقع صعودها مستقبلأً حتى تصبح أعلى العملات الرقمية في العالم، حيث أنها تتميز بسرعة إنتاجها للعملة بمراحلها الأولية مما يدل على أنها أحد عملات رقمية رخيصة لها مستقبل.

  • عملة زيليكا

هذه العملة تعتبر من ضمن قائمة عملات صفرية لها مستقبل حيث تعتمد بشكل خاص على تقنية البلوك تشين السريعة لذلك سيكون لها مستقبل عظيم فهي تعتبر من أعلى أنواع العملات إنتاجية بمنصة البلوك تشين وهي تعتبر أيضًا أحد أبرز عناصر سوق العملات الرقمية القابلة للتوسع ومن الممكن أن يزيد سعرها حتى تصل إلى واحد دولار في المستقبل.

  • عملة Reserve Rights Token ورمزها RSR

هذه العملة في الأساس تعد مشروع محفظة إلكترونية للجوالات تساعد في الأساس على توفير ثلاث عملات خاصة ببروتوكول المشروع حيث أنها تتميز بخصائص جيدة وفريدة من نوعها، إلا أنها الآن رخيصة جدًا الآن لكنها مستقبليًا من المتوقع أنها ستتصاعد وتصبح أعلى من قبل.

  • عملة بيت تورينت

هذه العملة من العملات الصاعدة الآن حيث أن سعرها بدء بالارتفاع في الفترة الأخيرة ولها مستقبل باهر فمن المتوقع أن يصل سعرها إلى 0.3 دولار بعد فترة متوسطة من الزمن، ومن الجدير بالذكر أن هذه العملة الرقمية تقوم على بروتوكول يساعد على مشاركة الملفات من نظير إلى نظير وهو يعتبر من أنواع البروتوكولات الشائعة القوية التي يمكن أن تزيد من قيمة هذه العملة.

  • عملة كروميا

كروميا تعد من العملات الرقمية المتطورة في هذا الوقت وهي عبارة عن منصة خاصة بالبلوك تشين تم ابتكارها حتى تقوم بحل مشكلة توسيع التطبيقات اللامركزية، ولها مشاريع قوية أيضًا ستشهدها الفترة القادمة لذلك من المتوقع صعودها في المستقبل.

اليكم أفضل منصات التداول المرخصة للعملات الرقمية في الخليج العربي وحول العالم :

القيام باستثمار ناجح يعتمد على عملات رقمية لها مستقبل ورخيصة, وكذلك كيفية اختيار الشركة الأنسب والأمثل لك .

تقييم شركة Evest 4.9/5
فتح حساب تقييم شركة Evest رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة XTB 4.4/5
فتح حساب تقييم شركة XTB Trading CFDs on a leveraged ba....
تقييم شركة Binance 4.4/5
  • 100$ اقل مبلغ للايداع
فتح حساب تقييم شركة Binance رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة Avatrade 3.6/5
فتح حساب تقييم شركة Avatrade رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة Axiatrade 3.1/5
  • حساب اسلامي
  • 500$ اقل مبلغ للايداع
  • حساب تجريبي
ملف الشركة تقييم شركة Axiatrade رأس المال معرض للخطر

هل تعتبر منصات التداول بالعملات الرقمية موثوقة تمامًا ؟

عالم التداول في العملات الرقمية واسع جدًا لذلك من الصعب القول بموثوقية أسواق التداول الإلكترونية جميعها فلابد أن تجد بعض المنصات الغير موثوقة إلا أن الأغلبية تعتبر جيدة، ولكن لكي تأمن نفسك يفضل البحث أولاً عن تراخيص شركة التداول التي تريد التعامل معها.

وهذا للتأكد من مدى التزامها بالقوانين المتبعة والقواعد والمعايير اللازمة للتداول، ومدى التزامها أيضًا بتفعيل بروتوكول حماية الأموال إلى غيرها من الأمور الهامة التي يمكنك من خلالها معرفة مدى الثقة التي تتمتع بها الشركة المراد اختيارها لتداول العملات الرقمية.

لماذا تعتبر العملات الرقمية الجديدة الأفضل للاستثمار ؟

إن المستثمرين المبتدئين في التداول يلفت نظرهم دائمًا العملات التي تتمتع بشهرة كبيرة، والمرتفع ثمنها في سوق التداول إلا أن المحترفين بهذا المجال يهتمون بشراء عملات رقمية رخيصة لها مستقبل.

حيث أنها ذات سعر قليل ولا تتطلب توفير رأس مال كبير مما يساعد على زيادة الفرص الاستثمارية في حال صعودها، كما أنها تتميز بأسعار منخفضة مقارنةً بغيرها من العملات الأخرى مثل البيتكوين التي تحتاج إلى رأس مال ضخم للاستثمار بها.

محمد المغربي

هو متخصص بعلم الاقتصاد من جامعة المعهد العالي للعلوم الاقتصادية والتطبيقية ولديه شغف بالعملات الرقمية وكل الأشياء التي يمكنك إنفاقها عليها.

اسئلة متكررة

العملات الرقمية هي عبارة عن عملات افتراضية لا توجد على أرض الواقع، فلا يمكن لمسها أو التعامل بها بشكل مباشر كما يحدث في التعاملات اليومية العادية، لذلك يتم استخدامها إلكترونيًا عبر شبكة الإنترنت. لذلك هناك الكثير من المحافظ الإلكترونية التي يمكن أن تضع بها نوع معين من العملات الرقمية أو تخزين أكثر من عملة فيها، كما أن هناك الكثير من الدول تسمح باستخدام العملات الرقمية لشراء السلع والمنتجات أو الحصول على الخدمات المدفوعة عبر الإنترنت. وعبر موقع chainvest يمكنك معرفة أهم عملات رقمية رخيصة لها مستقبل ومميزاتها والكثير من المعلومات الهامة عنها ستجدها بالسطور القادمة.

عملة أي أو أس، عملة الريبل، عملة دينت، عملة دوجكوين، عملة زيليكا، عمل RSR، عملة بيت تورينت، عملة كروميا

شركة أفيتريد، منصة etoro، شركة بينانس لتداول العملات الرقمية.

عبدالرحمن النعيمي

مرحبًا 👋

إن كان لديك أي سؤال أو أي استفسار، انا هنا للمساعدة