العملات الرقمية

كيف يمكن شراء البينانس كوين ؟

تعتبر بينانس كوين واحدة من ضمن العملات الرقمية المعروفة، إلا أن هناك الكثير لا يعلم كيف يمكن شراء البينانس كوين ؟، حيث يوجد أكثر من طريقة يمكن من خلالها شراء هذه العملة.

الجدير بالذكر أن عملة البينانس تشبه أي عملة رقمية أخرى، حيث تعتمد بشكل أساسي في عمليتها على شبكة الإنترنت، ذلك لأنها عملة افتراضية ليس لها وجود مادي، وهو ما يطرح سؤال كيف يمكن شراء البينانس كوين ؟ .

ما هي عملة بينانس كوين Binance Coin؟

تُعرف عملة بينانس كوين بأنها عملة رقمية افتراضية ليس لها وجود في أرض الواقع، فهي عملة مشفرة محكومة بالكثير من الخوارزميات المختلفة التي تجعل من الصعب تقليدها أو نسخها، إلا أنه من الممكن تداولها بين المستثمرين المختلفين والمتعاملين بها.

رغم أن عملة بينانس كوين ليست مشهورة وليست معروفة بالقدر الكافي كباقي العملات الرقمية الأخرى التي تتمثل في عملة البيتكوين والإيثريوم، إلا أنه نجد أن عملة بينانس تتمتع بالأمان بدرجة كبيرة مثل باقي العملات الرقمية.

من خلال موقع تشاين إنفيست نتعرف على أن عملة بينانس كوين تسمى كذلك عملة BNB وهي من ضمن أفضل العملات الرقمية للتخزين لعام 2023، وهي عملة تمتاز بالكثير من المميزات المختلفة والمتعددة، حيث يمكن توضيح أن هذه العملة تأسست في عام 2017 من قبل شركة صينية تسمى Beijie Technology. Beijie.

كيف يمكن شراء البينانس كوين ؟

في الحقيقة هناك الكثيرون يتساءلون عن كيفية شراء عملة البينانس كوين من خلال شركات التداول المرخصة في السعودية، ومن هنا يمكن توضيح أنه لابد من تحديد ما إذا كنت تمتلك بالفعل عملات أخرى مشفرة وترغب قي شراء البينانس كوين، أم أنك تريد شراء عملة البينانس ولا تمتلك أي عملات أخرى مشفرة ولم تقم بالشراء قبل ذلك.

كيف يمكن شراء البينانس كوين إن كنت تمتلك عملة مشفرة أخرى؟

في البداية قم بقراءة المقال كيفية شراء العملات الرقمية في السعودية ؟ ، وفي الواقع إن كنت تملك أي من العملات الرقمية المختلفة والتي تتمثل في الإيثريوم أو البيتكوين أو غيرها من العملات الرقمية الأخرى وأردت القيام بشراء عملة البينانس، فلابد من القيام باستبدال أي عملة من هذه العملات بما يساويها من عملة البينانس والتي ترغب في شرائها.

يجدر الإشارة إلى أن هذا الأمر يعتبر سهل جدًا وبسيط للغاية، حيث أنه شبيه لعملية استبدال العملات الورقية بما يعادلها من عملة ورقية أخرى، إلا أنه لكي يتم ذلك بشكل سهل لابد من اتباع الخطوات التالية:

  • قم أولاً بإنشاء حساب في Binance أو في أي منصة أخرى يمكن من خلالها تداول عملة البينانس.
  • ثم قم بتمكين المصادقة الثنائية (2FA).
  • بعد ذلك قم بالتحقق من الحساب الذي قمت بإنشائه.
  • قم بعدها بإيداع عملاتك في بينانس.
  • يمكنك الآن القيام بتبادل العملات بكل سهولة.

كيف يمكن شراء البينانس كوين إذا لم تكن تمتلك أي عملات رقمية مشفرة؟

إن لم تكن تمتلك أي عملة رقمية مشفرة من قبل، وأردت القيام بشراء عملة البينانس، فلابد من الانتباه إلى عدة أمور، حيث أن عملة البينانس لا تقبل أي من العملات الورقية العالمية مثل الدولار أو الين أو اليورو أو غيرها من العملات الرقمية الأخرى.

من هنا يمكن توضيح أنه لكي تتمكن من شراء عملة البينانس ولم يسبق لك شراء عملة رقمية يجب أن تقوم بفتح محفظة في أي من الشركات المختلفة التي تقوم بعرض العملة في منصتها، ومن أبرز هذه الشركات أو المنصات ما يلي:

  • منصة Binance للعملات المشفرة.
  • منصة التداول العالمية eToro.

وبهذا نجد أنه بمجرد حصول المستثمر على الحساب الخاص به في أي منصة من المنصات التي تم ذكرها فإنه يتمكن بسهولة من القيام بعمل إيداع بكل سهولة، وذلك عن طريق استخدام بطاقة الاعتماد الخاصة به، وبعدها يتم متابعة باقي إجراءات الشراء المحددة بكل سهولة ويسر.

شركات التداول المرخصة في الإمارات

تقييم شركة Evest 4.9/5
فتح حساب تقييم شركة Evest رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة XTB 4.4/5
فتح حساب تقييم شركة XTB Trading CFDs on a leveraged ba....
تقييم شركة Binance 4.4/5
  • 100$ اقل مبلغ للايداع
فتح حساب تقييم شركة Binance رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة Avatrade 3.6/5
فتح حساب تقييم شركة Avatrade رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة Axiatrade 3.1/5
  • حساب اسلامي
  • 500$ اقل مبلغ للايداع
  • حساب تجريبي
ملف الشركة تقييم شركة Axiatrade رأس المال معرض للخطر

لماذا يتم شراء عملة Binance ؟

هناك الكثير من الأسباب المختلفة التي تجعل العديد يقومون بشراء عملة البينانس، وهذه الأسباب هي كما يلي:

  • منخفضة التكلفة

حيث تعتبر عملة Binance من ضمن العملات ذات التكلفة المنخفضة، هذا بالمقارنة مع بعض العملات الرقمية الأخرى مثل عملة البيتكوين، لهذا نجد أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في تداول العملات الرقمية ولا يملكون مبالغ مالية كبيرة فإنهم يقوموا بشراء عملة البينانس نظرًا لانخفاض تكلفتها.

  • العرض والطلب

في الواقع نجد أنه بناء على العرض والطلب فإن قيمة العملة تختلف وتتبدل، حيث أنه قد كتسبت عملة بيتكوين قيمة وذلك بسبب سقف العرض الذي وصل إلى 21 مليون، ورغم شهرة عملة البينانس إلا أن عرضها يقل ويتناقص، ومن هنا يمكن توضيح أن الطلب عليها سيزداد حينما يقل المعروض منها، وبهذا سيكون لها قيمة مالية عالية.

  • ثقة المجتمع

من المؤكد أن البيتكوين تعتبر من أكثر العملات الموثوقة والمتواجدة في الأسواق الرقمية، وتعود هذه الثقة إلى سهولة تشغيل هذه العملة، بالإضافة إلى حد السحب المرتفع منها والذي يصل إلى 30 ألف دولار.

علاوة على ذلك نجد أن المستثمرون كسبوا ثقة كبيرة في عملة البينانس، ويرجع ذلك بسبب قلة مشكلاته الأمنية حيث تم بناؤها وفقًا لمبادئ ERC 20.

  • نمو المنصة

مما لا شك فيه أنه مع نمو منصة بينانس تنمو بالتالي عملة البينانس، حيث نجد أنها تملك بنية تحتية قوية والتي تتمثل في بروتوكول بيتكوين، وبهذا تصبح هذه العملة الرقمية مثالية للشراء.

اقرأ أيضا : شركات التداول الموثوقة في السعودية و أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات

ما هي عيوب عملة بينانس كوين BNB ؟

هناك بعض العيوب التي تشوب عملة البينانس، ويمكن التعرف على هذه العيوب كما يلي:

  • قلة عدد الخصومات والعروض التي تقدمها منصة بينانس، حيث تكون نسبة الخصم في السنة الأولى حوالي 50%، لتصل في السنة الرابعة إلى 6.75%.
  • تعتبر منصة بينانس من أكثر المنصات عرضه للهجمات الإلكترونية، لهذا تتأثر عملياتنا وأرباحها مما يؤثر على عملة البينانس.
  • عملة البينانس كوين لا تدعم العقود الذكية مثل عملة كاردانو.

اقرأ ايضا من منصة تشاين إنفيست :

اقرأ المزيد عن...

#عملات رقمية #تداول #Binance

محمد المغربي

هو متخصص بعلم الاقتصاد من جامعة المعهد العالي للعلوم الاقتصادية والتطبيقية ولديه شغف بالعملات الرقمية وكل الأشياء التي يمكنك إنفاقها عليها.

اسئلة متكررة

تُعرف عملة بينانس كوين بأنها عملة رقمية افتراضية ليس لها وجود في أرض الواقع، فهي عملة مشفرة محكومة بالكثير من الخوارزميات المختلفة التي تجعل من الصعب تقليدها أو نسخها، إلا أنه من الممكن تداولها بين المستثمرين المختلفين والمتعاملين بها. رغم أن عملة بينانس كوين ليست مشهورة وليست معروفة بالقدر الكافي كباقي العملات الرقمية الأخرى التي تتمثل في عملة البيتكوين والإيثريوم، إلا أنه نجد أن عملة بينانس تتمتع بالأمان بدرجة كبيرة مثل باقي العملات الرقمية. من خلال موقع تشاين إنفيست نتعرف على أن عملة بينانس كوين تسمى كذلك عملة BNB، وهي عملة تمتاز بالكثير من المميزات المختلفة والمتعددة، حيث يمكن توضيح أن هذه العملة تأسست في عام 2017 من قبل شركة صينية تسمى Beijie Technology. Beijie.

قم أولاً بإنشاء حساب في Binance أو في أي منصة أخرى يمكن من خلالها تداول عملة البينانس. ثم قم بتمكين المصادقة الثنائية (2FA). بعد ذلك قم بالتحقق من الحساب الذي قمت بإنشائه. قم بعدها بإيداع عملاتك في بينانس. يمكنك الآن القيام بتبادل العملات بكل سهولة.

قلة عدد الخصومات والعروض التي تقدمها منصة بينانس، حيث تكون نسبة الخصم في السنة الأولى حوالي 50%، لتصل في السنة الرابعة إلى 6.75%. تعتبر منصة بينانس من أكثر المنصات عرضه للهجمات الإلكترونية، لهذا تتأثر عملياتنا وأرباحها مما يؤثر على عملة البينانس. عملة البينانس كوين لا تدعم العقود الذكية مثل عملة كاردانو.

عبدالرحمن النعيمي

مرحبًا 👋

إن كان لديك أي سؤال أو أي استفسار، انا هنا للمساعدة