هناك مجموعة كبيرة من شركات التداول المرخصة في قبرص والتي يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير، وذلك لأنها تخضع إلى هيئة الرقابة موثوق بها على أعلى مستوى.

شركات التداول المرخصة في قبرص

هناك العديد من الشركات الخاصة بعملية التداول والتي يسعى الكثيرون إلى الاعتماد عليها في عمليات تداول العملات بشكل دقيق وبطريقة آمنة للغاية، وذلك لاستثمار أموالهم بداخلها بشكل جيد وبشكل ناجح، لذا هناك كان مجموعة كبيرة للغاية من الشركات التي تساعد المستثمرين في القيام بذلك.

نبذة عن التداول في قبرص

أصبح هناك العديد من شركات التداول المرخصة في قبرص والتي ظهرت في السنوات الماضية وأصبح لها شهرة كبيرة للغاية بين المتداولين حول العالم، ويمكن الاعتماد عليها للاستثمار في كل القطاعات المصرفية، وذلك لأن قبرص واحدة من أكبر الدول التي يوجد بها مراكز شركات الفوركس والوساطة المالية العالمية وهو ما وضحه لنا موقع تشاين إنفيست.

كما أنها توفر كل وسائل التكنولوجيا الحديثة بالإضافة إلى دعمها الكامل من قبل خبراء الاقتصاد والقانونيين وغيرهم من الأشخاص، كما أن الجمهورية القبرصية خاضعة إلى الاتحاد الأوروبي والتي تجعل شركات التداول الموجودة بها تتبع هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية، لذا فإنها تعتبر شركات مرخصة لها جهات رقابية محلية يتم الإشراف عليها بشكل كامل لمكافحة الجرائم المالية ومكافحة غسيل الأموال وإتمام العمليات بشكل ناجح.

ما هي شركات التداول المرخصة في قبرص ؟

هناك الكثير من شركات التداول المرخصة في قبرص التي لها تاريخ طويل في عمليات التداول الإلكترونية ومن أهم تلك الشركات هي:

  • شركة XTB

هي واحدة من الشركات التي كانت بدايتها في عام 2002 وتعد واحدة من منصات التداول الإلكترونية البسيطة التي يمكن استخدامها عن طريق الموبايل أو أجهزة الويب، وهي مرخصة من العديد من الجهات الرسمية بالإضافة إلى وجود عدد من المكاتب المحلية في الإمارات وهولندا وألمانيا وأستراليا وقبرص غيرها من الدول الأخرى.

تستطيع اختيار طريقة الإيداع التي تتناسب معك وأيضًا طريقة السحب المناسبة، بالإضافة إلى أنك تستطيع القيام بفتح حساب تجريبي من دون الحصول على أي عمولة من قبل الشركة أقل مبلغ للإيداع هو دولار واحد، كما أنها تستطيع عمل حساب إسلامي.

  • شركة Axia

كانت بداية الشركة في عام 2020 كواحدة من الشركات الحديثة التي يمكن الاعتماد عليها والتي توجد في قبرص ويوجد بها العديد من التخصصات المختلفة، كما أنها تتيح لك اختيار الطريقة المناسبة للإيداع والسحب، بالإضافة إلى أنها تتيح التداول بعدد كبير من العملات المختلفة، يوجد حساب تجريبي بها ولكن الشركة تحصل على عمولة السحب ويمكن فتح حساب بأقل مبلغ للإيداع وهو 250 دولار، ويوجد بها أيضًا حساب إسلامي يمكن استخدامه.

  • شركة eToro

من الشركات التي كانت بدايتها في عام 2007 كواحدة من منصات التداول العالمية التي تستطيع فتح حساب إسلامي بالإضافة إلى أنك تستطيع فتح حساب تجريبي، ولكن تحصل الشركة على عمولة السحب وأقل مبلغ للإيداع وهو 50 دولار، كما أنها مرخصة من عدد كبير من الجهات الدولية ويوجد بعض المكاتب في عدد من الدول يمكنك أن تقوم باختيار وسيلة الإيداع والسحب التي تتناسب معك، كما أن الشركة تقوم بعملية التداول بعدد كبير من العملات المختلفة.

  • شركة Avast

كانت بداية الشركة عام 2017 كواحدة من شركات التداول المرخصة من الهيئة القبرصية التي تسمح لك باختيار عملية الإيداع والسحب المناسبة لك، كما أنها تقوم بعمليات التداول لعدد كبير من العملات الإلكترونية الرقمية، يوجد بها حساب تجريبي تستطيع أن تقوم باستخدام أقل مبلغ للإيداع وهو 250 دولار، ولكن الشركة تحصل على عمولة، كما أنها تسمح لك بفتح حساب إسلامي.

  • شركة AvaTrade

بدأت الشركة عام 2006 كواحدة من منصات التداول الإلكترونية التي يوجد بها العديد من المكاتب المحلية في بعض الدول كالإمارات والصين والهند واليابان وأسبانيا وأستراليا وألمانيا وعدد كبير من الدول الأخرى، بالإضافة إلى أنها مرخصة من عدد كبير من الهيئات الرقابية العالمية، ويمكن استخدام تلك المنصة عن طريق الموبايل أو أجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى أنك تستطيع اختيار الوسيلة التي تتناسب معك في عملية الإيداع والسحب.

تقوم بتداول العديد من العملات المختلفة الإلكترونية، يمكنك أن تقوم بعمل حساب تجريبي من دون أن تحصل الشركة على أي عمولة للسحب ولكن بأقل مبلغ للإيداع بها وهو مئة دولار، كما أنها تسمح لك بفتح حساب أسلامي والتداول عن طريقه.

  • شركة Exness

واحدة من منصات التداول الإلكترونية الشهيرة للغاية التي حازت على جذب عدد كبير من المتداولين والمستثمرين، وذلك لأنها مرخصة من هيئات رقابية عالمية بالإضافة إلى أنها تسمح لك باختيار وسيلة الإيداع والسحب المناسبة لك، ويمكن التداول بفوركس فقط، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تقوم بعمل حساب تجريبي ولكن يمكنك أن تقوم بفتح الحساب بأقل مبلغ للإيداع وهو 10 دولار، ويمكنك أن تقوم بتخصيص حساب إسلامي تستطيع أن تقوم بعملية التداول عن طريقه.

اقرأ أيضا : الشركات المرخصة من هيئة سوق المال السعودية

اقرأ أيضا : شركات التداول الموثوقة في السعودية

اقرأ أيضا : طريقة تداول الاسهم للمبتدئين

تقييم شركة Evest 4.9/5
فتح حساب تقييم شركة Evest رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة XTB 4.4/5
فتح حساب تقييم شركة XTB Trading CFDs on a leveraged ba....
تقييم شركة Binance 4.4/5
  • 100$ اقل مبلغ للايداع
فتح حساب تقييم شركة Binance رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة Avatrade 3.6/5
فتح حساب تقييم شركة Avatrade رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة Axiatrade 3.1/5
  • حساب اسلامي
  • 500$ اقل مبلغ للايداع
  • حساب تجريبي
ملف الشركة تقييم شركة Axiatrade رأس المال معرض للخطر

ما هي مميزات التداول عبر الشركات القبرصية ؟

هناك بعض الإحصائيات التي أثبتت أن هناك إقبال شديد في عملية التداول على الشركات القبرصية لعدد كبير من المميزات ومنها:

  • هي منصات التداول الموثوقة تتيح العديد من حسابات التداول أمام المستثمرين.
  • تعتبر من افضل شركات التداول من حيث سهولة سحب الأموال من الحساب في أي وقت.
  • أن العمولات والفروقات متفاوتة بشكل كبير وتختلف على حسب نوع الحساب الذي قمت باختياره.
  • هناك عدد كبير من طرق الإيداع الخاصة بالأموال إن كانت عن طريق البطاقات الائتمانية والعديد من وسائل الدفع الرقمية الأخرى.
  • يتيح لك توفير عملية تعليم خاصةً للمبتدئين في عالم الفوركس.
  • إن شركات التداول الموجودة في قبرص تخضع إلى هيئات رقابية عالمية.
  • تتيح لك أغلب الشركات الموجودة هناك بعمل حساب تجريبي.

اقرأ أيضا :

  1. شركات التداول المرخصة في السعودية
  2. أفضل منصة لتداول الأسهم في السعودية
  3. شركات التداول المرخصة في الإمارات
  4. أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات
  5. كيفية شراء العملات الرقمية في السعودية