العملات الرقمية

كيفية شراء بيتكوين بالفيزا السعودية ؟

البيتكوين هي العمل الافتراضية المنتشرة ومع حدوث أزمة كورونا في الآونة الأخيرة كثر التساؤل حول كيفية شراء بيتكوين بالفيزا السعودية بسبب فرض الإغلاق الحادث مؤخرًا.

وقد انتشرت بقوة عملة البيتكوين في أواخر عام 2020 وقد وقعت في مقارنة شديدة مع الذهب، وقد تم إطلاق عليها اسم الذهب الرقمي من قبل العديدين من المحللين الاقتصاديين بسبب قوة منافستها للذهب وصمودها أمامه.

ماذا عن شراء البيتكوين داخل السعودية ؟

يقدم لكم اليوم موقع تشاين إنفيست شرح وافي لمعرفة كل شيء عن عملة البيتكوين وكيفية شراء بيتكوين بالفيزا السعودية ، حيث تعتبر عملة البيتكوين هي العملة الافتراضية التي أشتهرت في الآونة الأخيرة وخاصًا فى أواخر 2020  وقد وانتعشت اكثر في سنة 2021 .

وقد كان في السابق من الصعب جداً شراء البيتكوين أو من العمل الافتراضية الأخري من خلال الفيزا إلى أن ظهرت شركات الوسطاء مثل شركة كوينبيز الموجودة داخل أمريكا وأوروبا وكندا، كما ظهرت شركة كوين ماما في المملكة المتحدة وقد استطاعت تلك الشركات تقديم الخدمات لأي مستثمر في أنحاء العالم.

حيث أن وجود تلك الشركات وغيرها من شركات الوسطاء قد ساهمت بشكل كبير في جعل عمليات الشراء البيتكوين سهله وأمنه للغاية، كما أنها أصبحت من خلال الفيزا وبطاقات الائتمان بسرعة وأكثر أمانا من ذي قبل وقد عملت إلى أنتشار التجارة في هذه العملية بشكل كبير جدًا.

تعرف على : اسعار العملات الرقمية لحظة بلحظة

وقد كان للشركات الوسطاء دور هائل في كثر انتشار شراء البيتكوين بالفيزا من على مواقع الوسطاء للحصول على أعلى ربح بسرعة وبطريقة آمنة، ولم يكن هذا الأمر مخصص لعملة البيتكوين فقط بل لجميع أنواع العملات الإفتراضية ولكن كان الحظ الأكثر لعملة البيتكوين حيث أنها الأكثر انتشارًا.

كيف يتم شراء البيتكوين داخل المملكة العربية السعودية ؟

شراء باستخدام الفيزا هو من أفضل وأسرع أنواع الشراء للعملة الافتراضية البيتكوين وغيرها من العملات الإفتراضية الأخري مثل كالاثيريوم والليتكوين، ومع التطور أصبح الكثير يفضل استخدام الفيزا كارت في كافة الأشياء وخاصة في الشراء وذلك لما تتمتع به من أمان وسرعة وسهولة استخدام من المنزل.

ولمعرفة كيفية شراء بيتكوين بالفيزا السعودية يجب إتباع الخطوات التالية لتتمكن من إجراء عملية شراء ناجحة:

  • أولًا يجب البحث الجيد عن أفضل سوق لشراء البيتكوين لضمان البعد عن عمليات النصب.
  • ثم بعد ذلك قم بإنشاء حساب وتفعيل البريد الإلكتروني الخاص بك لتتمكن من التعامل عن طريق الإنترنت بسهولة.
  • قم بتسجيل كافة بيانات بطاقة الإئتمانية التي ترغب في التعامل بها.
  • ثم يتبقى بعد ذلك فقط تحويل البيتكوين إلى محفظة آمنة.

أفضل منصة لتداول الأسهم في السعودية

تقييم شركة Evest 4.9/5
فتح حساب تقييم شركة Evest رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة XTB 4.4/5
فتح حساب تقييم شركة XTB Trading CFDs on a leveraged ba....
تقييم شركة Binance 4.4/5
  • 100$ اقل مبلغ للايداع
فتح حساب تقييم شركة Binance رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة Avatrade 3.6/5
فتح حساب تقييم شركة Avatrade رأس المال معرض للخطر
تقييم شركة Axiatrade 3.1/5
  • حساب اسلامي
  • 500$ اقل مبلغ للايداع
  • حساب تجريبي
ملف الشركة تقييم شركة Axiatrade رأس المال معرض للخطر

أفضل المواقع الإلكترونية لشراء البيتكوين بالفيزا في السعودية ؟

ظهر في الفترات الأخيرة  الكثير من مواقع النصب والاحتيال وخاصًا مع كثر التعامل بالمال والربح من التداول، لهذا يجب معرفة أي المواقع الإلكترونية مضمونه وأي منهم ينصب على المستثمرين فيجب قبل معرفة كيفية شراء بيتكوين بالفيزا السعودية التأكد من مدي مصداقيه شركة الوسطاء التي يتم التعامل معا.

لهذا يجب عليك التعرف على أفضل مواقع الوسطاء عبر الإنترنت المضمونة والتي تحمل ترخيص أصلية من قبل المملكة العربية السعودية ومن بينهم الشركات التالية: أولاً موقع كوين ماما Coinmama: تعتبر شركة كوين ماما هي من أفضل وأضمن شركات الوسطاء.

وهي متخصصة في شراء البيتكوين من خلال الفيزا كارت وهو الاختيار الأحسن لدى الجميع، ومن الجدير بالذكر أن شركة كوين ماما منتشرة في جميع أنحاء العالم وهذا مايمكنك من شراء البيتكوين من أي مكان في العالم من خلال الفيزا كارت الخاصة بك مقابل 4.9 رسوم للموقع.

كما أن يتم دفع 5.9% يتم دفعها مقابل تحمل الموقع أخطار ورسوم معالجة، كما أن موقع كوين ماما يتمتع بسهولة استخدامه، حيث أنه يمتلك جرافك سهل الاستخدام ويمكنك كوين ماما بعد الإنتهاء من التحقيق من حسابك وإتمام عملية الشراء ستتمكن من الحصول على عملة البيتكوين في لحظات قليلة.

ثانيًا موقع Cex.io: يعتبر هذا الموقع ثاني أفضل موقع وسطاء إلكتروني للتمكن من شراء البيتكوين ببطاقة الائتمان بسرعة وأكثر أمانا، بجانب إمكانية شراء الكثير من العملات الرقمية الأخري عن طريق الفيزا ولا يشترط الموقع الشراء بفيزا الشخصية من بنك فعلي، ولكن يمكن استخدام أي بطاقة دفع مستخرجة من أحد البنوك الإلكترونية.

ثالثًا موقع لوكال بتكوين (Localbitcoins): يمكنك موقع لوكال بتكوين من شراء عملة البيتكوين بالفيزا كارت الخاصة وأنت مطمئن القلب حيث يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع التداول الإلكترونية المتميز بأنه أكبر سوق عرض وطلب للعملة الافتراضية.

الطريقة الصحيحة لشراء البيتكوين بالفيزا في السعودية ؟

شركات التداول المرخصة في السعودية

بعد أن تمكنا من التعرف على كيفية شراء بيتكوين بالفيزا السعودية لابد من التعرف على كيفية تفعيل الفيزا لإتمام عملية شراء البيتكوين بطريقة صحيحة وهي تطلب الخطوات التالية:

  • أولاً لكي تتمكن من تفعيل الفيزا لابد من ارسال صورة الهوية الشخصية سواء كانت هوية حكومية او محلية أو جواز سفر.
  • كما يجب أن تكون هوية المستثمر سارية حتى يتمكن الموقع من التأكد منها، فقط قم بتصوير الهوية الخاصة بك وأرفعها على الموقع.
  • علاوة على أن هناك بعض من المواقع التي تتطلب منك تسجيل عنوانك بالتفصيل مع خاال إرسال كشف حساب بنكي خاص بك ولابد أن يكون حديث، ويحتوي على العنوان الخاص بك وأسمك وفاتورة خدمات تحمل نفس عنوان منزلك.
  • كما ان هناك بعض المواقع الإلكترونية التي تطلب منك أن تقوم بإرسال صوره شخصية لك حديثة وواضحة ومرافقتها بصورة بطاقتك.

اقرأ ايضا من منصة تشاين إنفيست :

  1. شركات التداول المرخصة في الإمارات
  2. أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات

خَلَف العبدالله

محلل فنى وخبير فى اسواق العملات الاجنبية ومستثمر في العملات الرقمية

عبدالرحمن النعيمي

مرحبًا 👋

إن كان لديك أي سؤال أو أي استفسار، انا هنا للمساعدة